الشيخ نعيم قاسم يكشف ما يقوم به حزب الله في بيروت وجبل لبنان!

فيما أعلن يوم أمس الامين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله مرشحيه في الانتخابات النيابية، كشف نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، استراتيجية عمل الحزب في دائرتي بيروت وجبل لبنان، وذلك خلال حفل إطلاق الماكينة الإنتخابية في بيروت وجبل لبنان.

اقرا ايضا: خاص «جنوبية»: «تحييد» قائد الجيش عن ملف «تفجير التليل» وإستدعاء ضباط من «الصف الأول»

وقال الشيخ قاسم: “نعمل من أجل أن تكون هذه الانتخابات فعالة وحيوية”، كاشِفًا أنّه “بلغ عدد المندوبين الذين سيعملون في دوائر جبل لبنان وبيروت 5000 آلاف مندوب ويعملون منذ فترة من الزمن”.

وقال: “نحن حريصون على إجراء الانتخابات في موعدها ونعتبر أنها محطة ضرورية لتجديد الثقة والمحاسبة من خلال الاختيار”.

وأعلن قاسم أنّه “لا يوجد أي مؤشر يدل على عدم اجراء الانتخابات في موعدها بل كل المؤشرات تدل بأنها حاصلة في 15 أيار 2022”.

وسأل: “لماذا هذه الهجمة المنظمة برعاية أميركية على حزب الله والتي لن تترك جانبًا من الجوانب الا وحاولت أن تمسه وهي مصحوبة بجملة كبيرة جدا من الافتراءات والتعمية على الحقائق؟”.

ورأى أنّ “هذه الهجمة لأنّ الحزب انتصر على “اسرائيل” عام 2000 وأسقط مشروع الأوسط الجديد مرتين مرّة بشكل مباشر من خلال الانتصار المدوّي عام 2006 وأخرى بشكل غير مباشر من خلال المشاركة في الدفاع عن سوريا المقاومة”.

وشدّد على أن “التنسيق بين المقاومة والجيش لمواجهة “اسرائيل” والتكفيريين في إطار ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة جعلت “الاعداء” يعيشون الارباك ويفكرون بكيفية ايجاد المشاكل في داخل هذا الثلاثي”، مُشيرًا إلى أنّ “حزب الله فتح يديه وقلبه لكل القوى لأن هناك مطالب سياسية من المفيد جدًا تحقيقها”.

وأردف, “مشكلة حزب الله بالنسبة إلى “الأعداء” أنه كان صمام أمان متين في مواجهة الفتن المذهبية والطائفية”.

ولفت إلى أن “حزب الله يريد لبنان المستقل الذي لا يتبع لأي بلد في العالم والقوي والمحرر والمستقر أمنيًا وسياسيّا وإجتماعيًا ويقبل بالخلافات”.

وتابع, “وزراء حزب الله يبدون رأيهم في كل البنود في جلسات مجلس الوزراء مهما كانت كبيرة وطويلة ويستطيعون القيام بذلك لأنهم في حزب مميز يتعاون من أجل اتمام ذلك”.

وقال: “نحن نعتمد على صناديق الاقتراع وليس على كثرة الكلام والادعاءات”.

السابق
خاص «جنوبية»: «زحمة» قضاة فرنسيين على خط لبنان.. ابحث عن كارلوس غصن وزياد تقي الدين!
التالي
بعدسة «جنوبية»: معرض الكتاب يعود بعد غياب ٣ سنوات!