بالفيديو: مراسلة تستشهد بالإمام علي من قلب أوكرانيا.. وتُناشد العالم رفع صوته بوجه قيصر موسكو!

المراسلة التركية غولسوم خليلوفا

صرخة مؤثرة اطلقتها المراسلة التركية غولسوم خليلوفا من قلب أوكرانيا التي تتعرض لغزو روسي دموي، هاجمت من خلالها الدول الغربية وشكرت دولتها تركيا مستشهدة بالإمام علي.

وفي التفاصيل، أشارت خليلوفا في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر امس السبت الأحد إلى أن كييف بقيت صامدة رغم القصف الروسي قائلة: “كييف لم تمت.. ظل قيصر موسكو (بوتين) وأحفاد لينين يقصفوننا حتى مطلع الصباح، هناك أعداد كبيرة من الضحايا والجرحى”.

وتابعت: “قيصر روسيا بدأ سياسة جديدة في القصف العشوائي للمدن والمناطق السكنية للمدنيين، حتى يتم إخلاء المدن من الناس وتسهيل دخول الجنود”.

أضافت: “هنالك مقولة لحضرة الإمام علي، إذا لم تستطع إيقاف الظلم، فأبلغ عنه على الأقل، وهذا ما أحاول القيام به، وفي الحقيقة، لا أستطيع وصف القوة التي يمدنا بها تضامنكم وتصريحاتكم أيها الأتراك الشرفاء”.

ونبهت غولسوم خليلوفا من تصديق ما اعتبرته “المعلومات الكاذبة التي ينشرها إعلام القيصر”، مؤكدة أن “شعب أوكرانيا يقاومون في كل الجبهات”، رغم اختلاف الإمكانيات العسكرية بين موسكو وكييف، على حد تعبيرها.

وعن السياسيين والعالم المدني، قالت المراسلة إن “القيصر الروسي يقصف المدن والنساء والأطفال، هل أنتم هنا؟ ارفعوا أصواتكم قبل أن يأتي الدور على مدنكم”.

فيديو مترجم:

https://twitter.com/RD_turk/status/1497611172236910601?s=20&t=vYlyLIvZBxH5nxEFa9Bd6Q
السابق
خاص «جنوبية»: «هبة» انتخابية لقوى المعارضة في الجنوب!
التالي
بالصور: المنتخب اللبناني يُدخل الفرح الى القلوب من ارض السعودية.. فوز مستحق وأداء مميز!