موقف ناري.. وزير الداخلية يهاجم حزب الله!

بسام المولوي

بعدما تحدى “حزب الله”بشكل واضح وعلني وفاقع للدولة بشخص وزير داخليتها بسام المولوي، رعى “حزب الله” اللقاء الذي تنظمه جمعية “الوفاق” البحرينية، يوم امس الاثنين، في قاعة “رسالات” -الضاحية الجنوبية، بعد منع اقامته في فندق على طريق المطار.

وعلى الاثر علق وزير الداخلية والبلديات بسام المولوي على تحدي حزب الله قائلا، انه “على الجميع ان يعي اننا عرب نحن وسنبقى عرباً، فكيف يمكن بندوة أو مؤتمر أن تحقق مصلحة وطن تداعى لعزّته ونصرته الأشقاء، بينما يتركه البعض في الداخل مسرحاً لبثّ التحريض على روح الانتماء”؟.

وفي كلمة له، اليوم في “منتدى الانتخابات”، دعا إلى “المشاركة الكثيفة ترشّحاً وانتخاباً وسيتظهّر ذلك في الحملة الدعائية التي ستُطلقها الوزارة”. وأكد أن “وزارة الداخلية قامت بمختلف الإجراءات المطلوبة وفق قانون الإنتخابات والمواعيد المحدّدة”.

وتوجه مولوي للمجتمع الدولي، قائلاً إن “الظروف المادية صعبة على الصعيد اللوجستي والموارد البشرية ونحن نعاني ما نعانيه بصمت من دون أن نجعل تلك الصعوبات عقبة أمامنا ونبتدع الحلول لنؤكد أنّه لا مجال لطرح التأجيل أو التمديد”، معتبراً أنه “لا مجال إلاّ لتأمين الموارد لاعتمادات الانتخابات وأتوجه بطلب إلى المجتمع الدولي للمساعدة بتأمين الأموال من دون المسّ بسيادة لبنان”.

وكانت قد وثقت عدسة “جنوبية” اللقاء على مرأى من الدولة التي تقف عاجزة أمام استباحة “حزب الله” لقراراتها الداخلية وعلاقاتها العربية، على الشكل التالي:

السابق
الطقس سينقلب.. استعدوا لعاصفةستضرب لبنان في هذا الموعد!
التالي
تأكيداً لمعلومات «جنوبية» .. دورية امنية في منزل سلامة!