فيديو ناري.. عنصر في «أمل» ينقلب على بري وعقيلته: تبرّعوا لأبناء الجنوب الجائعين!

رندة ونبيه بري

في صرخة شرسة وتعبّر عن حجم المأساة التي يعانيها الجنوب اللبناني، وحجم التمرّد على أحزاب الأمر الواقع الحاكمة، قال أحد المنتسبين لحركة أمل مخاطباً رئيس الحركة نبيه بري: “يا رئيس بري جماعة الحركة جاعوا أبناء الجنوب جاعوا، تريد التحالف مع حزب الله اذا أحضر لنا من إيران معونات واعاشات وكهرباء عندها نقف مع الحزب وايران، ولكن تريد ان تقوم بحلف يُضعف حركة أمل وهني يستفيدو ويقبضو بالدولار، سنقول لك ولغيرك لا، لا نريد هذا الحلف”.

أضاف في فيديو انتشر عبر “تويتر” امس الأحد: “اتريدنا يا رئيس بري التحالف مع التيار الوطني الحر الذي قصف الضاحية والذي يقول عنك بلطجي، لا يا رئيس بري انتم تضعفوننا، هودي بقاتلو على الفايسبوك”.

إقرأ أيضاً: وجه النظام المُظلم.. بري ومرافقوه يُذلّون طلاب مدرسة في الغبيري بصورة صادمة ومؤلمة!

وتابع غاضباً: “لتتبرع الست رندة بري وولتتبرع انت يا رئيس بري للجنوب من جيبتكم لتكسروا عيون الناس، نحن لن نقول بالروح بالدم نفديك يا بري، بدك تفديني متل ما بفديك، وبطلع فيك بعين بدك تشوفني بالتنين”.

وختم: “هذا الكلام ليس كلامي وحدي بل كلام اهل الجنوب كله لذا لا توجهوا ماكينتكم المتخصصة بالشتم ليشتموني وكأني تخليت عن حركة أمل، انا ابن الامام الصدر، وانا تعلمت هذا النهج من عشرين سنة ولكن هذا الخط لم يعد نفسه”.

السابق
أزمة القيادة مستقبلاً في الساحة الشيعية وليس في البيئة السنية..!!
التالي
فضيحة أمنية مدوية.. جهات لبنانية «تبيع» دماء شبان طرابلسيين للعراق!