جيش «حزب الله» الاكتروني ينقض على مستشار بهاء الحريري.. وينحره بسيف العمالة!

جيري ماهر

مرة جديدة يلجأ جمهور”حزب الله” وجيوشه الاكترونية الى تخوين كل من يعارضه الرأي أو يخرج عن وصايته، اذ روى مستشار رجل الأعمال بهاء الحريري، الإعلامي جيري ماهر ما حصل معه من اتهامات طالته بحمل الجنسية الاسرائيلية من قبل الحزب.

وقال اليوم الجمعة: “تناولت بعض مواقع وسائل التواصل الاجتماعي فيديو من إعداد هواة على رأسهم المدعو حسين مرتضى الذي يحمل صفة صحافي في قناة العالم الايرانية والذي ينتمي الى “حزب الله” ولديه ولاء كامل لمصدر رزقه في إيران، وفي الفيديو اتهامات موجهة الى ماهر، حيث يدعي الفيديو ان ماهر عميل اسرائيلي ومتزوج من سيدة اسرائيلية ويحمل جواز سفر اسرائيلي”.

إقرأ أيضاً: كواليس مثيرة للقاء جنبلاط ومستشار بهاء الحريري عام 2017.. «للإطاحة» بسعد!؟

ونفى ماهر نفيا قاطعاً ما يتم تداوله من معلومات “تسيء لصاحبها مع تأكيده أنه لا يعرف اي شخص اسرائيلي ولم ولن يزر اسرائيل يوما ولا يحمل سوى جواز سفر سويدي، معلنا انه مواطن سويدي ولا يحمل الجنسية اللبنانية ولا حتى بطاقة هوية لبنانية، وما يربطه بلبنان هو فقط والدته اللبنانية الاصل. وأوضح أن زوجته السابقة سويدية الاصل ولا علاقة لها بإسرائيل لا من قريب ولا من بعيد، وكل ما في الفيديو هو مفبرك من قبل الجيش الالكتروني لـ”حزب الله””.

واعتبر ماهر أن “الأكاذيب والاضاليل والافتراءات والشائعات التي لجأ اليها حسين مرتضى لم تعد تمر على الرأي العام ومن وراءه”، مشيراً الى أنه “اصلا هو مواطن سويدي وله حرية الخيار مع من يسير، ولا يمكن لـ”حزب الله” محاسبة كل دول العالم ومواطني مملكة السويد على آرائهم وسياساتهم التي يحميها القانون في السويد والبرلمان الأوروبي”.

وختم معلناً انه “سوف يتقدم بشكوى امام القضاء اللبناني المختص وهو لديه ملء الثقة بعدالته وبمؤسسات الدولة اللبنانية ككل”.

السابق
«لن ندفع الثمن».. المودعون يتحركون غداً امام «المركزي»
التالي
رئيس الوفد المفاوض يفضح «جواسيس السفيرة» برتبة مستشار.. وينعتهم بـ«الصراصير»!