رئيس الوفد المفاوض يفضح «جواسيس السفيرة» برتبة مستشار.. وينعتهم بـ«الصراصير»!

العميد بسام ياسين

“جواسيس السفيرة”، هكذا ذيل رئيس الوفد اللبناني إلى مفاوضات ترسيم الحدود البحرية بين لبنان والعدو الإسرائيلي العميد الركن الطيار المتقاعد بسام ياسين ، منشور له عبر صفحته على الفايس بوك ، بعد ايام من قيام لبنان عبر وزارة الخارجية والمغتربين إيداع الأمم المتحدة رسالة ، يؤكد فيها تمسكه بحقوقه وثروته البحرية، والتأكيد على ما طرحه الوفد اللبناني المفاوض بشأن الحدود مع فلسطين المحتلة لناحية اعتماد النقطة ٢٩.

وقال العميد ياسين في منشوره: “كان يفترض انو تبني الدولة للخط ٢٩ يكون مصدر للاحتفال لأننا صرنا على الدرب السليم، ولكن يصر بعض الجواسيس برتبة (مستشار) على تشويه طعم الانتصار في جولة. يلي صار اليوم هو بمثابة ضربة وجهت لهؤلاء الصراصير فوقعوا على ظهورهم وصاروا يفرفروا والى مزيد من الضربات”، مذيّلاً منشوره بوسم “#جواسيس_السفيرة”.

ووصفت مصادر مقربة من الوفد اللبناني ل”جنوبية”، رسالة لبنان الى الامم المتحدة على مشارف زيارة ألمبعوث الأميركي أموس هوكشتاين إلى لبنان لبحث ملف التفاوض البحري بأنها “رسالة إيجابية جدا ومن شأنها حفظ حق لبنان الى حين تعديل المرسوم ٦٤٣٣، الذي لا بد من تعديله”.

وحول من يقصد ياسين بجواسيس السفارة والصراصير قالت المصادر أن “هؤلاء موجودين في كل مراكز القرار”.

وكانت الرسالة شددت ايضا على رفض الاعتراض الإسرائيلي على إطلاق دورة التراخيص في البلوك رقم 9 الحدودي ، وتأكيد لبنان أن حقل كاريش بات حقلاً متنازعاً عليه وليس حقلاً إسرائيلياً.”ن صفحت.

السابق
جيش «حزب الله» الاكتروني ينقض على مستشار بهاء الحريري.. وينحره بسيف العمالة!
التالي
انخفاض طفيف بعداد «الكورونا».. وارتفاع بالوفيات