تعرفوا إلى المرشحة الأولى للإنتخابات النيابية 2022!

الانتخابات النيابية

بينما لم يترشح احدا الى الانتخابات النيابية المزمع عقدا في الربيع المقبل منذ فتح باب الترشح من وزارة الداخلية، أعلنت المرشحة الوحيدة حتى الساعة خلود قاسم، صديقة الناشطة السياسية جوزفين زغيب, في منشور لها عبر “فيسبوك” ترشّح الأخيرة للإنتخابات النيابية رسمياً.

اقرا ايضاً: ثلوج وصقيع قطبي.. «هبة» قطعت هذه الطرقات !

وكتبت: “هاقد تسجلت اليوم الدكتورة جوزفين زغيب كأول مرشحة في لبنان عن المقعد الماروني في قضاء كسروان بعد أن استطاعت ان تواجه وتتخطّى كل العقبات والعراقيل التي واجهتها كانت تلك عن قصد أم عن إهمال وسوء تنظيم أم حتى عن انعدام التنسيق بين الإدارات.. ماعلينا استطاعت صديقتي Josephine Zgheib أن تصرخ بأعلى صوت بصورة رسمية بأنها ابتدأت مسيرتها للتغيير وعلى كل مؤمن ومؤمنة بهذا الوطن أن يقوم بواجبه ويتصرف بضميره لكي نساهم جميعنا بتغيير حالنا فكلنا مسؤولين.. يجب أن نتحلى ونتصرف على أساس هذه المسؤولية وننتخب من هو أم هي ستساعد وطننا الحبيب على القيامة من كبوته…”.

وأضافت, “من الخطأ المميت أن نقول لن ننتخب أحد لأنهم سيعودوا هم أنفسهم… الانهزام واليأس والاستسلام مرفوض… هي فرصتنا الأخيرة.. هي فرصة لبنان الوحيدة حاليا هذا الاستحقاق… لدينا وسائل تكنولوجيا ممكن ان تخبرنا عن تاريخ كل مرشح ومرشحة في كل الدوائر لذا لنقوم بواجبنا ولنفتش عن من يشبهنا في الفكر والطموح والقوة ومن يتمتع بالنزاهة والصدق والفطنة والجَدية للقيام بالواجبات المنوطة به/بها لخدمة وطننا الحبيب لبنان… أما إذا تخاذلنا أم انكفأنا فيجب أن لا نلوم أحد على حالنا.. فالمجرم الحقيقي في هذه الحال هي نحن ولا أحد.. تصبحون على وطن…”.

السابق
ثلوج وصقيع قطبي.. «هبة» قطعت هذه الطرقات !
التالي
من لبنان الى مصر.. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون في مطار القاهرة!