بعدسة «جنوبية».. ميقاتي يفتتح مركز الشيخ بن زايد الصحي: لا يمكن أن ننسى عطاء الإمارات

مركز الشيخ بن زايد الصحي في لبنان

على وقع الأزمة المعيشية والاقتصادية التي يعيشها لبنان اضافة الى الوضع الصحي الصعب الذي فاقمة تفشي وباء كورونا، تواص الامارت دعمها للبنان  عبر انشاء “مركز “الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإماراتي – اللبناني” لاستقبال مرضى كورونا الذي افتتح اليوم في منطقة واجهة بيروت البحرية، وهو مقدم كهبة من دولة الإمارات العربية المتحدة بمسعى من الرئيس سعد الحريري، مزود بشكل كامل بأجهزة مراقبة طبية حديثة ومختبر وأشعة ومولد كهربائي ما يجعله يوازي في القدرات المراكز الصحية المتقدمة والفعالة.

اقرأ أيضاً: رئيس «العسكرية» الجديد.. «اول دخوله» أحكام بإعدام مشاركين بـ«احداث عبرا»!

وافتتح رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، صباح اليوم الأربعاء، مركز الشيخ بن زايد الاستشفائي لمعالجة مرضى كورونا، وقال ميقاتي في كلمة بالمناسبة: “من هذا الموقع أنظر إلى الخارج وأرى معالم النكبة الكبيرة التي أصابت بيروت في 4 أب 2020، وفي هذا المكان نفتتح مركز سمو الشيخ محمد بن زايد لمعالجة أمراض كورونا”.

وأضاف “الشكر الكبير لدولة الإمارات العربية ولسمو الشيخ محمد بن زايد شخصياً على هذا العطاء، وعلى اهتمامه الدائم بلبنان، ولبنان لا يمكن أن ينسى أن الإمارات تحسن العطاء وتزرع المحبة دون أي مقابل. الشكر الكبير لسمو الشيخ محمد”.

السابق
رئيس «العسكرية» الجديد.. «اول دخوله» أحكام بإعدام مشاركين بـ«احداث عبرا»!
التالي
السيد فضل الله يدعو لمحاكمة سلامة والمرتكبين: لوقف لعبة الدولار السياسي!