مداهمة دموية في الشويفات.. مقتل مطلوب بعدما رمى بنفسه من الطابق الخامس وجثة مجهولة بعهدة الجيش!؟

الجيش اللبناني

على خلفية المداهمات الحاصلة للعثور على المتهمين بالسطو على بنك “بيبلوس” فرع الزلقا،امس، سُمِعَ دوي قوي مساء اليوم الأربعاء في منطقة التيرو الشويفات، تبيّن أنّه “ناتج عن قيام أحد المطلوبين بإلقاء قنبلة على الجيش اللبناني أثناء مداهمته وكراً لعصابة مخدرات بالقرب من برادات الحاج حسن في حي السلم، ثم قام برمي نفسه من الطابق الخامس من نفس المبنى”، حسبما افادت معلومات امنية”.

وفيما وصلت تعزيزات مؤللة للجيش اللبناني إلى مكان المداهمة، ” تبيّن أنّها لعصابة آل المولى التي كانت تتمركز في الأوزاعي سابقاً، فيما يُعتقد أنّ المطلوب بسرقة البنك في الزلقا المدعو ع. جبق موجود أيضاً داخل الشقة، وقد وَرَدَت أخبار عن أنّ المطلوب ع. عقور والمطلوب ن. المولى رميا بنفسهما من الطابق الخامس، وهما في حالة خطرة”، حسب الانباء.

فيما افادت وسائل اعلامية عن “وفاة المدعو ن. المولى متأثراً بجراحه، أمّا علي عقور فحالته مستقرّة، كما أنّه يوجد جثّة مجهولة الهوية، ولا يزال الجيش يطوّق المكان وينفّذ عملية تفتيش وتطهير”.

الى ان عادت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني واصدرت بيان روت فيه ما حصل وجاء في البيان التالي:

“بتاريخ 15 / 12 / 2021، دهمت دورية من مديرية المخابرات في منطقة العمروسية – الضاحية الجنوبية شقة يتواجد فيها ثلاثة أشخاص يشكلون عصابة سطو مسلح، وقد نفّذوا عملية سطو على أحد المصارف في منطقة الزلقا بتاريخ 14/12/2021. وخلال عملية الدهم تعرّضت الدورية إلى إطلاق نار، وحاول اثنان من العصابة الفرار، فعمدا إلى القفز من شرفة الشقة الواقعة في الطابق الخامس ما أدّى إلى وفاتهما على الفور وتمّ توقيف الثالث. وضبطت الدورية داخل الشقة كمية من المواد المخدرة والكوكايين وأسلحة حربية وذخائر ودراجتين ناريتين، بالإضافة إلى الأقنعة والقفّازات والملابس التي استُخدمت في عملية السطو”.

وختم: “سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص”.

السابق
الدولار يُعاود ارتفاعه في السوق الموازية.. كيف أقفل مساءً؟
التالي
«حزب الله لا يكره السعودية».. قرداحي يتودد للمملكة ويتهم «الغرف السوداء» بالأزمة الدبلوماسية