«نعيش اليوم نعيم الانتصارات».. مسؤول في «حزب الله» يخوّن «الفريق الآخر» ويتّهمه بالتطبيع

السيد هاشم صفي الدين

فيما يمر لبنان بأسوأ أزمة مالية واقتصادية تعصف بالبلاد منذ عقود، اعتبر رئيس المجلس التنفيذي لـ”حزب الله” السيد هاشم صفي الدين اننا “نعيش اليوم نعيم الإنتصارات ولا نعيش الذل والضعف أبدا، لذا نحن مستمرون في طريق المقاومة القوية والحاضرة لمواجهة العدو ولن نتراجع بل نزداد قوة”.

وسارع مباشرةً لتخوين الفريق المعارض لحزب الله قائلاً: “الفريق الآخر في لبنان يرغب بالذهاب الى التطبيع ونحن نؤكد أن هذا المشروع لن يمر ولن نقبل به، مشيرا إلى أن هؤلاء يذهبون باتجاه خيارات سيئة على المستوى الوطني وهم جاهزون للتطبيع. ومن يقول غير ذلك قولوا له غير صحيح، لأن هذا الفريق اللبناني الذي يتآمر على المقاومة هو يحلم بالتطبيع وربما يحلم بما هو أكثر وهذه هي حقيقتهم، ويريدون أن يقولوا لنا إن التطبيع عروبة والمقاومة خارج العروبة وهذا من العجائب”.

اضاف خلال احتفال تأبيني اليوم الأحد: “الفريق الآخر في لبنان الذي يتخلى عن كرامة وطنه ويريد أن يرهن وطنه للخارج لا يمكن أن يؤتمن على شيء ولا يحقق أي إنجازات ولا يعالج المشاكل الإقتصادية”.
 
وأشار الى انه “إذا كان البعض يتخيل أنه بالحصار أو الإنتخابات أوالعقوبات بإمكانهم أن يضعفوا هذه المقاومة فأقول لهم أنتم أغبياء وحمقى، لا تقرأون تاريخنا ولا تعرفون حقيقتنا ولم تكتشفوا إلى اليوم سر القوة في مقاومتنا وفي وجودنا لأن سر قوتنا في إماننا وتوكلنا على الله سبحانه وتعالى” .

السابق
نادي القضاة يدعو لإقرار قانون يحمي أموال المودعين بدلاً من إهدارها
التالي
بعدسة «جنوبية»: أسواق بيروت تتحدى الحزن وترتدي “ثوب العيد”!