بالأسماء: في اول اجتماع للنقيب كسبار.. انتخاب هيئة مكتب نقابة المحامين في بيروت

نقابة المحامين في بيروت

في اول اجتماع له بعد انتخاب المحامي ناضر كسبار امس الاثنين نقيبا للمحامين في بيروت،عقد مجلس النقابة اليوم الثلاثاء جلسة برئاسة كسبار وذلك لإنتخاب امين السر وامين الصندوق ومفوض قصر العدل، وفقاً لاحكام المادة /43/ من قانون تنظيم مهنة المحاماة.

وفاز المحامي سعد الدين الخطيب بمركز أمين السر، والمحامي الياس بازرلي بمركز أمين الصندوق، والمحامي عماد مرتينوس بمركز مفوض قصر العدل،

وقرر المجلس إختيار المحاميين بيار حنا واسكندر نجار لينضما الى هيئة محكمة الاستئناف المدنية في بيروت الناظرة في استئناف القرارات الصادرة عن مجلس نقابة المحامين في بيروت والقرارات الصادرة عن المجلس التأديبي للنقابة، كما اختار المحاميين مايا زغريني وفادي المصري، عضوين رديفين، يحلان بالاتحاد والانفراد محل العضوين الاصيلين في حال غيابهما او غياب احدهما.

وعملاً بالمادة /9/ من قانون تنظيم مهنة المحاماة، عين النقيب الاعضاء المذكورين اعلاه والذين اختارهم مجلس النقابة، لاكمال تأليف هيئة محكمة الاستئناف المدنية في بيروت الناظرة في استئناف قرارات مجلس النقابة المتعلقة بطلبات التسجيل في نقابة المحامين.

كما كلف امين السر الخطيب تمثيل النقابة امام كافة المحاكم بما في ذلك محكمة الاستئناف المدنية الناظرة بالقضايا النقابية والمحامي مروان جبر ليحل محل امين السر في حال غيابه.

السابق
جثة إمرأة في حي السلم.. والأجهزة الأمنية تتحرك
التالي
كورونا يحصد 11 شخصاً في لبنان.. ماذا عن الاصابات؟