خاص «جنوبية»: مولوي يرفض مجددا إبلاغ النواب والبيطار «جاءهم» عن طريق «المباشرين»!

بسام المولوي

قبل يومين من موعد جلستي استجواب رئيس الحكومة السابق حسان دياب والنائبين غازي زعيتر ونهاد المشنوق، كمدعى عليهم في ملف تفجير مرفأ بيروت، علم”جنوبية” ان المحقق العدلي القاضي طارق البيطار تبلغ عبر النيابة العامة التمييزية، رفض وزير الداخلية والبلديات باسم مولوي إبلاغ المدعى عليهم المذكورين موعد جلستي استجوابهم، بعد غد الخميس لدياب والجمعة لزعيتر والمشنوق.
غير ان موقف مولوي، وهو الثاني له بعدما رفض سابقا ابلاغ المدعى عليهم من الوزراء والنواب المدعى عليهم في الملف، لن يعيق جلستي الاستجواب،فالبيطار كان ارسل ورقة تبليغهم عبر دائرة المباشرين وعبر قوى الامن الداخلي. وعلم في هذا الاطار ان المشنوق تبلغ موعد جلسة استجوابه الجمعة عبر سكرتيرته بواسطة احد المباشرين، في حين جرى ابلاغ دياب وزعيتر لصقا على باب مكتب البيطار في قصر العدل في بيروت.

اقرأ أيضا: خاص جنوبية: البيطار يتلقّى «جرعة دعم» من «القضاء الاعلى».. ماضٍ في ملاحقة النواب والوزراء!


ومع رفض وزرارة الداخلية والمجلس الاعلى للدفاع ومن بعدهما النيابة العامة التمييزية اعطاء الاذن لملاحقة مدير عام امن الدولة اللواء طوني صليبا ومدير عام الامن العام عباس ابراهيم والادعاء عليهما، فانهما لم “يُخرَجا” من الملف، فلدى البيطار خياراته في كيفية ملاحقتهما وهو سيدرسها.

السابق
جعجع لن يمثل غداً أمام «المخابرات»..وإدانات بالجملة لإستنسابية القضاء!
التالي
رعب من جدول المحروقات غدا وطوابير امام المحطات: ما التوقعات لسعر البنزين؟!