منة شلبي.. أول ممثلة عربية تترشح لجوائز «الإيمي» العالمية

منة شلبي

يُعدّ الترشح لجائزة عالمية حدثاً مهماً لا يتكرر كل يوم، وهذا ما دفع نجوم الفن ليحتفلوا بالفنانة منة شلبي بعد ترشحها لجوائز “إيمي” العالمية عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، حيث حرصوا على تقديم التهاني والمباركات لها.

وحرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة منّة شلبي عبر “إنستغرام”، قائلاً: “يا مشرفانا ومفرحانا ورافعة رأسنا، يا محترمة يا من تحترمين مهنتك، وتحبينها ومخلصة لها، يا حبيبتي وأمي وبنتي وأختي، يا صاحبي الجدع… مليون مبروك”.

ونشر المخرج يسري نصر الله صوراً لها من مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، عبر “فايسبوك”، وعلّق عليها قائلاً: “منة شلبي مرشحة لجائزة إيمي العالمية… شيء مفرح جداً لها ولكل العاملين في مجال السينما والتلفزيون… ألف مبروك يا منة… تستاهلي هذا وأكثر بكثير”.

ووجهت وفاء صادق إلى رسالة تهنئة، عبر “فايسبوك”، وقالت: “من غير سحر ولا شعوذة، ومن غير دوشة، وبالمجهود والفن والموهبة الجبارة، منة شلبي يتم ترشيحها لجائزة إيمي”.

وحرصت الفنانة نشوى مصطفى على تهنئتها، عبر “انستغرام”، قائلة: “مبروك يا حلوة يا شاطرة يا مبدعة”.

إقرأ أيضاً: كندة علوش فخورة بمنة شلبي لهذا السبب المدهش في مسلسل «ليه لأ»

أما صبري فواز فقدّم تهنئة، عبر “فايسبوك”، قائلاً: “وجود منة شلبي ضمن ترشيحات جوائز إيمي، خبر يفرح ويشرف، والأهم أنه انتصار للمواهب الحقيقية الصافية، التي لم تشبها أي ترندات ولا الشويتين إياهم… مبروك يا نوارتنا”.

ونشر المخرج بيتر ميمي، عبر “فايسبوك”، صورة للفنانة منة شلبي، معلقاً: “منوشي العالمية… فخور جداً بيكي”.

وكتب المنتج محمد العدل، عبر “تويتر”: “‏ألف مبروك… أن تدخلي المنافسة فهو شيء عظيم مع تمنياتي بحصد الجائزة”.

فيما قال المخرج عمرو سلامة، عبر “فايسبوك”: “الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيحاً لجائزة الإيميز العالمية Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال التلفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة”.

وكانت شلبي قد كتبت عبر السوشيل ميديا: “‎شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة، شرف كبير لي ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة أن أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة عن عمل ناطق باللغة العربية… أنا حقيقي مبسوطة من قلبي”.

السابق
الراعي يهاجم المازوت الايراني من بعبدا.. ويقصف جبهة «حزب الله»!
التالي
«حاميها حراميها».. حراك النبطية عن حكومة ميقاتي: «صاحب العزم» رضخ لشروط المعطّلين!