تمثال من السيليكون تكريماً لعبد الحسين عبد الرضا في الرياض

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أنه يجري العمل على تحضير العديد من المفاجآت لنجوم في الخليج خلال موسم الرياض، بينهم عبدالحسين عبدالرضا والمفاجأة عبارة عن تمثال من السيليكون للراحل القدير.

وعقب نشر الصور تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، وتضاعفت التعليقات على هذه الخطوة، التي تنم عن لمسة تقدير واحترام لفنان كبير أضحك الملايين عبر عطاء فني منقطع النظير سواء في مجالات التلفزيون أو الإذاعة أو المسرح.

إقرأ أيضاً: كويتيون يصدرون بيانا يستنكرون الاساءة للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا

وأكد نجل الفنان الراحل، عبدالحسين عبدالرضا، وجود تنسيق بينه وبين الهيئة العامة للترفيه، بشأن وضع تمثال والده في الرياض، وقال: “سيكون هناك حضور لنا ضمن موسم الرياض المقرر انطلاقه في أكتوبر المقبل، والعمل عبارة عن تمثال لوالدي الراحل وسيكون بحجمه الطبيعي وقررت الجهة المشرفة على تنفيذ المجسم وضعه في مكان مميز في المملكة”.

التمثال مصنوع من مادة السيليكون، لصعوبة تنفيذه من الشمع، لعدم ملاءمته للأجواء الحارة، حيث تم صنعه في إحدى الورش العالمية بإحدى الدول الأجنبية.

وقال ابن عبدالحسين عبدالرضا، بأن التغريدة التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ بخصوص تمثال والدي الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، حققت تفاعلاً كبيراً في الأوساط الفنية، كذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان لها أثر طيب في نفوس محبي الفنان الكبير الذي قدم الكثير لمريديه عبر مشوار فني ممتد عقوداً”.

السابق
عمرو أديب يسخر من دكتوراة محمد رمضان الفخرية
التالي
الجنوبيون أيضا يقبلون على السفر.. و«جوازه»!