توقيف محتكر المحروقات في زحلة.. شقيق ابراهيم صقر يعترف بتخزين البنزين!

احتكار المازوت

بعد مداهمة شعبة المعلومات 38 خزاناً ممتلئاً تُقدر سِعة كلّ خزّان بحوالي 50 ألف ليتر من مادّة البنزين في زحلة، اذ قدرت الكميات المضبوطة في حوش الامراء في زحلة  بأكثر من مليون ونصف مليون ليتر من البنزين، أفيد ان “المدعي العام التمييزي ​غسان عويدات​، أوقف المدعو “م. ص”، قيد التحقيق، وقد اعترف الموقوف في التحقيق بأنّ الكميّة الّتي عُثر عليها تعود له ولا علاقة لشقيقيه “ا. ص” بها”.

اقرا ايضاً: ابراهيم صقر يضرب مجددا.. مصادرة 38 خزّان مازوت لقيادي «قواتي» في زحلة!

الى ذلك اكد الوكيل القانوني لابراهيم الصقر، ان لا علاقة لموكله بالمحروقات المضبوطة في زحلة ولا علاقة أيضا للقوات بها.

وأشارت إلى أنّ “القوّة الضاربة لا تزال في محيط الخزانات، بانتظار وصول وفد من إدارة مصفاة ​الزهراني​ للمباشرة بسحب الكميّة المصادَرة وبيعها لصالح خزينة ​الدولة اللبنانية​”، لافتةً إلى أنّه “تبيّن من خلال الكشف الأوّلي أنّ الخزّانات لم تُفتح منذ فترة طويلة تمتدّ لأشهر، حتّى أنّ طبقات الخزّانات كانت رطبة”.

وكانت قد أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، إلى أنّ “شعبة المعلومات ضبطت 38 خزّانًا ممتلئًا تُقدّر سِعة كلّ خزّان بحوالى 50 ألف ليتر من مادّة البنزين في زحلة، عائدة لأحد أصحاب محطات المحروقات”، موضحةً أنّه “تمّ تكليف وزارة الطاقة والمياه لسحب هذه الكميّة بالطّرق الآمنة وبيعها لصالح خزينة الدّولة، بناءً لتعميم النيابة العامة التمييزية”.

السابق
«لمن يسأل عن الحكومة»… هذا ما كشفه زهران!
التالي
خاص «جنوبية»: «أم الفضائح» الجمركية.. هكذا لمع «نجوم» التهريب عبر «نظام نجم»