الأمن فالت بقاعاً وشمالاً..مقتل سيدة بسطو مسلح وضبط مخدرات ودولارات مزورة!

البقاع والشمال مجدداً في عين عاصفة التفلت الامني مع عودة ظاهرة الخطف وسرقة السيارات والسطو المسلح. ومع تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي يدخل التحلل الامني والفوضى على خط تعزيز الفلتان.

سطو مسلح وقتيلة!

وبعيد منتصف الليل الفائت، حصلت عملية سطو مسلح على طريق معمل السكر في البقاع الاوسط، أودت بحياة انعام.ط ونجاة ابن بلدة غزة خالد م. وزوجته بعد أن تم اطلاق النار عليهم من قبل لصوص فروا الى جهة مجهولة. وحضرت القوى الامنية الى مكان الحادث وباشرت التحقيق بالقضية لمعرفة الدوافع والخلفيات.

إقرأ ايضاً: اللبنانيون على «طريق العطش»..هل تنسحب طوابير البنزين على المياه؟!

وقد تركت هذه الحادثة مخاوف لدى المواطنين من دخول المنطقة حالا من الفوضى والسطو بواسطة السلاح، حيث ناشدت جمعيات أهلية ومنتديات ثقافية الجيش والاجهزة الامنية كشف الفاعلين وبث الطمأنينة لدى المواطنين.

ضبط مخدرات وحشيشة

وصدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “بتاريخ 22 /8 /2021 الساعة 3.00، أوقفت وحدة من الجيش عند حاجز المدفون المواطن (م.م) لقيادته سيارة من دون أوراق قانونية، وبرفقته كل من: (س.ق)، (م.ط.م)، (ه.ش)، (س.ج) و(م.ش)، وضبطت في حوزته كمية من الحبوب المخدرة (حوالى 200 غرام) و4 كلغ من مادة حشيشة الكيف، إضافة إلى مبلغ مالي مزور (مليون و300 ألف ليرة لبنانية و200 دولار أميركي). كما ضبطت في حوزة (س.ج) و(م.ش) كمية من حشيشة الكيف والحبوب المخدرة. سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

دولارات مزورة في الهرمل

وبتاريخ 21 /8 /2021، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة القصر ـ الهرمل كلا من المواطن (ع.ح) والسورية (ي.ش)، لإقدامهما على ترويج دولارات اميركية مزورة في المنطقة المذكورة، وضبطت بحوزتهما مبلغا مزورا من هذه العملة.

رصاص وضحية في البقاع الاوسط
رصاص وضحية في البقاع الاوسط
السابق
اللبنانيون على «طريق العطش»..هل تنسحب طوابير البنزين على المياه؟!
التالي
مكافأة أميركية ضخمة مقابل معلومات عن زعيم بارز في حزب الله.. من هو؟