بعدما أثار عطره الجدل.. عمرو دياب يقتحم عالم الموضة بخط أزياء خاص به

عمرو دياب

بعد شهور من إطلاقه عطره الخاص الذي يحمل اسم 34، أعلن الفنان عمرو دياب عن خط أزياء خاص به يحمل الاسم نفسه، وذلك خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يظهر بموديلاته المختلفة في حفلاته التي يحييها.

وقال في بيان صحافي: “الجيل الجديد في قائمة اهتمامي… حرصت مع فريق العمل على أن أقدّم منتجات تلائم جيل الشباب وتضاهي في جودتها المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، كما أشعر بالفخر أنّ جزءاً كبيراً من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر بمواصفات عالمية”.

وجاء خط الأزياء باسم 34 لأنه موجّه لفئة الشباب، حيث يتّسم بلمسات بسيطة لا تخلو من الأناقة المعبرة عن الروح الشبابية، وهي التي يتمتع بها الهضبة، إذ اعتُمد في التصنيع على أنسجة مستوردة من إيطاليا، لتضاهي في نعومتها وجودتها المنتجات العالمية في الأزياء.

إقرأ أيضاً: صورة عمرو دياب ودينا الشربيني تثير الجدل مجدداً

وإلى جانب الملابس، يتضمّن خط الأزياء كذلك خطاً خاصاً بالنظارات الشمسية، والمستخدم في تصنيعها التيتانيوم المستورد من اليابان لتكون بوزن هو الأخف في العالم، مع استخدام خامات أخرى ذات جودة عالية.

والمنتجات التي يتضمّنها خط الأزياء أُعدّ لها في سرية تامة منذ أكثر من عام بواسطة فريق عمل محترف ومتخصص، ومن المقرر أن تُطرح في الأسواق المصرية والسعودية والإماراتية خلال شهر آب الحالي، على أن تطرح لاحقاً في أميركا وإنكلترا وباقي الدول العربية.

ويستعد الهضبة لإحياء حفل افتتاح أول مارينا لليخوت في مصر، وذلك في مُنتجع مراسي بالساحل الشمالي، 12 آب، وبعدها بيوم سيحيي أيضاً أضخم حفل غنائي في الماسة بالعلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل، وقد أعلنت الشركة المنظمة عن نفاد التذاكر.

السابق
أروى تغادر لبنان نهائياً مع عائلتها.. «كانت الحياة مختلفة»
التالي
بعد توقيفه في 4 آب.. اطلاق سراح الناشط ايلي هيكل