منها «الداخلية».. مشاورات بين ميقاتي وباسيل حول الحقائب؟

نجيب ميقاتي

بعدما حصل رئيس الوزراء الأسبق ورجل الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي على الأغلبية اللازمة من النواب، التي تمكنه من تشكيل حكومة جديدة، تم تداول اخبار عبر بعض وسائل الإعلام حول مداولات ومشاورات جرت خلال الايام الماضية، وصل بعضها الى حد الحديث عن طرح موضوع الحقائب الوزارية ومنها تحديدا وزارة الداخلية. وعلى الاثر نفى المكتب الإعلامي للرئيس نجيب ميقاتي هذه الأخبار.

 وأوضح في بيان صادر عنه ان “ما يتم تداوله في هذا السياق غير صحيح على الاطلاق، خصوصا وان ميقاتي يرفض الحديث في اي امر يتعلق بتشكيل الحكومة قبل انتهاء الاستشارات النيابية وصدور بيان التكليف، فاقتضى التوضيح”.

اقرا ايضا: الحريري فميقاتي فتعطيل فإنهيار!

من جهتها،  نفت اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر ما ورد في بعض  وسائل الإعلام حول الأحاديث التي دارت خلال العشاء الذي دعا إليه الرئيس نجيب ميقاتي رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل ليل السبت، لجهة مطالبة باسيل بأي أمر يتعلق بتشكيلة الحكومة، وتحديداً وزارة الداخلية”.

وأكدت اللجنة في بيانها “عدم حصول أي لقاء أو اتصال آخر بين الرجلين يوم الأحد” ولفتت إلى “أن باسيل كان واضحاً قبل العشاء وخلاله،  والتيار الوطني الحر ليس في وارد تسمية ميقاتي، أو تناول أي حديث معه يتعلق بتشكيلة الحكومة وتفاصيلها”.

السابق
بالفيديو: إنفجار مولد على سطح في كورنيش المزرعة يثير الذعر..وفوج الإطفاء يخمد الحريق!
التالي
مسايرة لـ «حزب الله».. «لبنان القوي» يتراجع عن تسمية سلام