هجوم شرس من الحسيني على «حزب الله»: يحمي الفاسدين.. وإيران اتفقت مع «القوّات» بحضور الفرزلي!

حسن الحسيني

هجوم شرس شنّه العضو المؤسس لمشروع “وطن الإنسان” حسن الحسيني نجل الرئيس حسين الحسيني على أحزاب السلطة ومن بينها “حزب الله” الذي اعتبر انه يحمي الفاسدين قائلاً: “البلد الذي لديه السلطة الاكبر في لبنان اليوم هو ايران”.

اضاف: “والدي كان يقول مرارا وتكرارا للايرانيين ان مصلحة الشيعة في لبنان تمرّ عبر الدولة اللبنانية لا من دولة الى الطائفة و”حزب ايران” في لبنان يحمي جزءا كبيرا من الفاسدين”.

إقرأ أيضاً: «حزب الله» يُزايد على أوجاع الجنوبيين..والمازوت يَقطع شرايين الحياة اليومية!

وقال في حديث تلفزيوني :” السياسيون لا يريدون الحلول ويريدون ابقاء الامور كما هي لحسابات سياسية وانتخابية”، كاشفاً عن تحالف بين حزب الله والقوات اللبنانية حصل في الانتخابات السابقة.

وتابع: “حكي عن اجتماع في العام 2017 بين ايرانيين وقادة من القوات اللبنانية في دارة النائب ايلي الفرزلي، وهناك حصل اتفاق ما ومن جملة الاتفاق قطع الطريق على حسين الحسيني وتأمين وصول النائب انطوان حبشي ومرشح الحريري في حينها، والقوات اللبنانية تحالفت مع حزب الله في الكثير من المناطق وليس بالصدفة ان يتمّ ترشيح طوني حبشي في الانتخابات النيابية في 2017 من معراب كأوّل مرشح والانتخابات كانت بعد عام اي في العام 2018”.

وولفت الى اننا “نفتح أيدينا للجميع، لكل من يدرك مدى خطورة الوضع، ونحن اليوم امام انقاذ لبنان أو زواله وليس هناك من حلّ وسط، وبتنا في المكان الذي يجب على المنظومة الحاكمة ان تفكّر فيه بـexit plan وهم مجبرون على الامر طوعا او كرها، والوسائل كثيرة تبدأ بالعصيان المدني وصولا الى وقف ذهاب الموظفين الى العمل وافتراش الساحات”.

السابق
في سجن الروشة.. حاول تهريب الكبتاغون لقريبه
التالي
توجّه قضائي لحجب الاذن عن ملاحقة اللواء ابراهيم!؟