النقيب ياسين بعد الفوز الكاسح: نقابة المهندسين اتسعت لتصبح بحجم وطن!

عارف ياسين

بعد الفوز الكاسح للائحة “النقابة تنتفض” في نقابة المهندسين، حيث حصد المهندس عارف ياسين منصب نقيب المهندسين، قال ياسين: “اليوم اتّسعت نقابه المهندسين لتصبح بحجم وطن”.

اضاف في حديث له بعد الفوز اليوم الأحد: “منذ ١٧ تشرين إلى اليوم والنقابة تعاني وهي في قلب العاصفة والبلد في قلب الكارثة، لذلك لم ننتظر أحداً أن يأتينا بحلول، فالذي أوصلنا إلى هذه الكارثة لا يمكن أن ينتج حلولا”، مضيفاً: “على عاتقنا جميعاً ومسؤوليتنا أن نحمي نقابتنا ونحمي وطننا”.

ووعد ياسين “بالعمل على معالجة الأخطاء دون خوف أو تردد”.

إقرأ أيضاً: «النقابة تنتفض» وتُرنّح «أحزاب السلطة» بالضربة القاضية.. عارف ياسين نقيباً بفارق خيالي!

وأكد ان “برنامج النقابة تنتفض هو لكل المهندسين، ولتطوير النقابة وليس هناك من مستحيل، مهما بدت الأمور صعبة، فالآمال الكبيرة تبدأ بحلم ويحوّلها العمل إلى حقيقة، فبالنسبة لي اليوم بدأت المعركة الحقيقية الكبرى لتحقيق كل ما تحدثنا عنه ووعدنا به”.

اضاف: “باسمي وباسم ائتلاف النقابة تنتفض، ندعوكم بقلوب وعقول منفتحة للعمل سوياً لتحقيق برنامجنا ونحن جاهزون للتعاون مع اي فكرة أو طرح فيه مصلحة للنقابة وللمهندسين وللمجتمع وللوطن”.

وختم: “إننا منذ الآن، بانتظار اقتراحاتكم وأفكاركم لنتشارك جميعاً في تطوّر نقابتنا وحماية المهندسات والمهندسين خصوصاً في هذه الكارثة، عاشت نقابة المهندسين، عاشت انتفاضة ١٧ تشرين، عشتم وعاش لبنان”.

السابق
إطلاق نار في محطة بنزين في الجية.. وسقوط جريح
التالي
صرخة في صور بوجه الذل والفساد.. ورفضاً للوصاية الداخلية والخارجية