بالفيديو: إحتكار «حزب الله» للبنزين والمازوت «يُكهرب» شباب البص وبرج الشمالي والناقورة!

اعتصام برج الشمالي

إحتكار حزب الله للمحروقات جنوباً ولا سيما للبنزين والمازوت، وتأثيرهما المباشر على حياة الجنوبيين ومع انقطاعهما من الاسواق وحضورهما في محطات “الامانة” وتأثر الكهرباء والمولدات ومياه الشفة، دفع بشباب من بيئة “الثنائي” للخروج في منطقتين محسوبتين على “امل” في برج الشمالي والناقورة.

طريق عام الناقورة وبرج الشمالي

وقطع محتجون طريق عام صور- الناقورة، بالإطارات المشتعلة . كما قطع عدد من الشبان لبعض الوقت، طريق عام المساكن الشعبية البرج الشمالي شرق صور، إحتجاجا على الإنقطاع المتواصل للتيار الكهربائي.

إقرأ ايضاً: «العدالة المؤجلة»..أهالي ضحايا انفجار المرفأ يضغطون لمحاكمة المتورطين

وفي معلومات خاصة لـ”جنوبية” يؤكد احد ابناء برج الشمالي، ان الشبان الغاضبين، محسوبون على “امل” وهناك حالة غضب على انقطاع البنزين من معظم محطات الجنوب ووجودها فقط في محطات “الامانة”، ولكن ايضاً بكميات قليلة وللاستهلاك الاعلامي، وذلك من باب المزايدة على “امل” والتي يقوم بعض المحسوبين عليها، ومن يمتلكون محطات في قرى قضاء صور والمدينة الى اخفاء مادة البنزين، وتعبئتها ليلاً للمحازبين فقط.

سبب الاعتصام في برج الشمالي رفض محطات “حزب الله” تعبئة البنزين لغير اولاد المنطقة وخصوصا للدراجات النارية

ويشير احد الشبان الغاضبين الى ان سبب الاعتصام رفض محطات “حزب الله” تعبئة البنزين، لغير اولاد المنطقة ومنع تعبئة الدراجات النارية بحجة انها تفرغ لتباع بالغالونات في السوق السوداء!

اعتراض صهريج على دوار البص

وخلال احتجاج شبان غاضبين في منطقة دوار البص عند مدخل صور ، على قطع مولدات الاشتراكات عن المدينة ،نتيجة تحكم السوق السوداء،بمادة المازوت، اعترضوا صهريج ظنا منهم انه محمل والمازوت، وتبين انه بنزين، حيث تابع وجهته لمواكبة إلى أحد المحطات!

السابق
تمخّضت بعبدا و«أخواتها» فولدت إعتذار الحريري!
التالي
بالفيديو والصورة: تسريب تشكيلة الحريري و8 وزارات لعون من دون «الداخلية»!