سيرين عبد النور.. «شمس مطر» ابتداءً من هذه الليلة

سيرين عبدالنور

من مسلسلات “شاهد الأصلية”، يبدأ اعتباراً من الليلة عرض الدراما الاجتماعية “دور العمر” على “شاهد VIP”، من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق، وبطولة سيرين عبدالنور، عادل كرم ، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، أنطوان بلبان، فؤاد يمين، سعيد سرحان، ميرنا مكرزل وآخرين.

ويطرح العمل حكاية الممثل فارس نحاس الذي حقّق نجاحات مبهرة في محاربة الشر وتحقيق العدالة على طريقته من خلال شخصية أمير الخيالية في أحد المسلسلات التلفزيونية التشويقية الناجحة. يلتقي فارس بشمس مطر، وهي امرأة جميلة مهووسة بشخصية أمير، تشرع معه في تنفيذ مخطط بهدف تقديم بعض المجرمين ممن يعتقدون أنفسهم فوق القانون إلى العدالة.

توضح سيرين عبدالنور أن “العمل يتضمن رسائل تتعلّق بما قد يعيشه البعض من ظلم أو ما قد يتعرّضون له من استبداد”. وعن شخصية “شمس” تقول: “هي شابة تنتمي إلى طبقة غنية، متعلقة بوالدتها، وناقمة على والدها بسبب طريقة تعامله مع الأم”.

ويوضح عادل كرم أنه يجسّد في “دور العمر”، شخصية الممثل فارس الذي يضرب بيد من حديد معاقل الجريمة والفساد ويسوق المجرمين إلى العدالة من خلال دور أمير بطل مسلسل تلفزيوني بعنوان “الجلاد”.

إقرأ أيضاً: الغياب لرمضان ثالث.. خلاف سيرين عبد النور وشركة الصباح يظهر للعلن

كاتب العمل ناصر فقيه يصف العمل بقوله: “أقدم الكوميديا منذ ربع قرن، وشعرت بأن الوقت قد حان لكسر النمطية، و”دور العمر”، هو عمل درامي فيه الأجواء السايكولوجة التشويقية، ويدخل في أعماق النفس البشرية ويحمل قصص الحب والغموض، إلى جانب مزيج من الحالات الإنسانية المرتبطة بموقع النجم في أعين جمهوره، في موازاة حقيقته كإنسان على أرض الواقع”.

مخرج العمل سعيد الماروق عبّر عن العمل قائلاً: “النص مكتوب وفق فكرة الصراع بين العدالة واللاعدالة، الحق والباطل، بموازاة طرحه الدرامي لأسلوب تنفيذ العدالة”. وفيما يشيد الماروق بالتعاون مع سيرين عبد النور وعادل كرم، يسلط الضوء على التكنيك المتبع من خلال الصورة والعدسات، واصفاً إياه بأنه يخدم فكرة العمل المتنقّل بين الماضي والحاضر، مع حضور لافت للموسيقى التصويرية التي وضعها سائد الهاشم”.

السابق
بالفيديو.. مخزن أسلحة لـ«حزب الله» قرب مدرسة في النبطية يُخرج أدرعي عن صمته: هدفنا في اي حرب مقبلة!
التالي
إنتخابات المهندسين.. تحالف بين الثنائي الشيعي و«المستقبل» بوجه «النقابة تنتفض»!