حقيقة منع روبي المحجبات من دخول حفلها في الساحل الشمالي

روبي

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل غنائي، في الساحل الشمالي، بعد غد الجمعة، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك شروطاً للحضور بما يتماشى مع المكان وطبيعته، ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقد أثارت الشروط التي حددتها روبي لحضور الحفل الكثير من الجدل، من ضمنها ألا تقل سن الحضور عن 25 عاماً، ويشترط ارتداء ملابس باللون الأبيض، وممنوع ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، على أن يكون الدخول للكابلز فقط، وكذلك عدم ارتكاب أي أعمال عنف وشغب، وبالنسبة للمحجبات يفضل ارتداء التربون.

واعتقد كثير من الجمهور والمتابعين أن الشرط الأخير يعني أنه ممنوع دخول المحجبات الحفل، إلا أن إحدى منظمات الحفل أوضحت في تصريحات صحافية أن الشرط الأخير لا يعني أن الحجاب ممنوع، لكن يعني أنه يجب استبدال الحجاب بالتربون، حتى لا تتعرض الفتاة التي ترتدي حجاباً لأي نوع من الحرج خلال حضورها الحفل.

ويشار إلى أنّ روبي، انتهت أخيراً من تصوير كل مشاهدها في مسلسل “شقة 6″، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر تموز (يوليو) الجاري، عبر منصة “شاهد”، ويشاركها البطولة أحمد حاتم وهاني عادل

إقرأ أيضاً: رغم تأجيل «بدر البدور».. روبي خارج السباق الرمضاني

وشريف سلامة ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله ومجموعة من النجوم، وإخراج محمود كامل، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب.

المسلسل ينتمي للدراما الاجتماعية، في إطار من الرعب والتشويق، وتدور أحداثه في إحدى العمارات، حيث يحدث أمر ما داخل شقة بها ما يؤدي إلى قلب حياة الجيران رأساً على عقب.

السابق
إنتخابات المهندسين.. تحالف بين الثنائي الشيعي و«المستقبل» بوجه «النقابة تنتفض»!
التالي
هجوم عوني على الحريري بعد زيارته لبعبدا: هلق جايي تفرض على الرئيس بضع ساعات للموافقة؟!