بالفيديو: « لن نبقى في منازلنا».. أهالي ضحايا انفجار المرفأ يصعدون!

اهالي شهداء المرفأ

لا تزال قنبلة قاضي التحقيق في قضية انفجار مرفأ بيروت تتفاعل، في ظل اصرار أهالي الشهداء على المطالبة برفع الحاصانات عن النواب الذين تم استدعائهم الى التحقيق، ولليوم الثاني على التوالي نفّذ أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت وقفات احتجاجية مؤكدين التصعيد حتى تنفيذ جميع مطالبهم.

“بلطجي بلطجي هيدا المجلس بلطجي” بهذا الشعار نفّذ أهالي شهداء انفجار مرفأ بيروت وقفة امام مجلس النواب قبل الانتقال الى وزارة الداخلية في مسيرة سيّارة .

اقرا ايضا: التحقيق لن يتوقف.. القاضي بيطار يكشف التوصل الى نقاط متقدمة في ملف انفجار المرفأ!

أهالي ضحايا انفجار بيروت لفتوا الى انهم غيّروا في التكتيك ولن يعلنوا عن نقاط تحركاتهم ومن الآن وصاعدا ليتوقّعوا المفاجآت.

وقال المتحدث باسم الاهالي ابراهيم حطيط:”اعداؤنا في مجلس النواب حتى اسقاط الحصانات، ننتظر رئيس العصابة كي يرفع الحصانة عن عصابته والغضب كبير جدا”.

أضاف:”اذا كانوا حريصين على القانون في مجلس النواب قبل رفع الحصانة فبأي قانون انزلوا النيترات وابقوها في المرفأ؟”.

وأكد أهالي شهداء المرفأ ان رئيس مجلس النواب نبيه بري كذب عليهم و”هذا ليس امرا جديدا ومن المعيب ما حصل أمس في موضوع رفع الحصانات ولن نبقى في منازلنا بعد الآن”.

وقالوا:” أمس اظهروا وجوههم المجرمة ومتأكدون ان القاضي بيطار “بكّلن ياها” تماما لذلك بدوا بالامس مربكين”.

وتابع حطيط:” وصّلوا الرسالة.. الآدمي ما بيخاف، فهمنا ان قضيتنا قضية وطن وبقضيتنا وحدها يُنقذ الوطن والثورة لا تكون سلمية انما تحتاج تضحية ودما والدم قدمناه مسبقا وعليه سنبني وسنكون قادة ثورة الوطن ونجهّز لثورة وطن وانا بريء من بري لانه ضرب عائلاتنا ونساءنا ومستعد ان اكون اول شهيد للثورة”.

وردّدوا شعارات:”يا بري جينا جينا دم الشهدا بنادينا… ويا بري قول الحق المجلس مجرم ولا لأ”.

وبعد مجلس النواب، انتقل الاهالي الى أمام منزل النائب نهاد المشنوق وتوجهوا اليه بالقول:” مطلوب منك الحضور الى التحقيق والا فأنت عدو لقضيتنا”.

والى ذلك، وصلت تعزيزات أمنية إلى المبنى الذي يقطنه وزير الداخلية محمد فهمي وذلك بعد إمهال أهالي الضحايا للوزير ١٠ دقائق للنزول اليهم او سيقومون باقتحام المبنى.

لائ1

السابق
الجنوب يستعيد زمن الإستحمام بواسطة «الكيلة»!
التالي
بالفيديو: هرج ومرج أمام منزل وزير الداخلية.. واهالي شهداء المرفأ يقتحمون المبنى!