الدولار الفالت يُوّلع الشارع..إعتصامات بالجملة من الجنوب الى الشمال!

تحركات في صيدا

وصول سعر صرف الدولار الى عتبة الـ20 الف ليرة وفي ظل الازمة المستمرة لانقطاع المياه والكهرباء والبنزين والمازوت ومع استفحال التقنين لتحل العتمة الشاملة مختلف المناطق اللبنانية منذ 48 ساعة بعد خروج “كهرباء لبنان” عن الخدمة وتوقف تغذيتها بالساعة اليتيمة خلال 24 ساعة، دفعت الناس الى الشارع من الجنوب الى الشمال وسط غضب ودعوات لرحيل السلطة الحالية وزجها في السجون واستلام الجيش مقاليد السلطة.

قطع الطريق في صيدا

وقطع محتجون الطريق امام شركة الكهرباء في صيدا بمستوعبات النفايات، احتجاجا على الانقطاع التام للتيار منذ يومين عن كل أحياء المدينة، مما انعكس تقنينا بمياه الشرب، بالإضافة إلى انهيار الوضع المعيشي والاقتصادي والارتفاع بسعر صرف الدولار والغلاء.

قطع طريق جسر الكولا

وقطع عشرات المحتجين قطعوا طريق جسر الكولا باتجاه كورنيش المزرعة، احتجاجا على الأوضاع المعيشية وارتفاع سعر صرف الدولار.

وقفة لـ”الشيوعي” في شحيم

ونفذت “منظمة الحزب الشيوعي اللبناني” والتحالف الاجتماعي – شحيم، مقابل خلية مسجد أبو بكر الصديق، وقفة احتجاجية على سوء الأوضاع المعيشية.

إقرأ ايضاً: «حزب الله» يُسقط شعار «هيهات منّا الذلة»!

وشارك فيها رئيس بلدية شحيم احمد فواز، ابراهيم منصور عن الجماعة الاسلامية، المسؤول عن “المؤتمر الشعبي” في الشوف غازي عويدات، عضو المجلس البلدي في شحيم سمير الحجار وعدد من مسؤولي الشيوعي والأحزاب في المنطقة.

قطع طريقين في عكار

وقطعت مجموعة من الشبان قطعت طريق عام حلبا مفرق بلدة وادي الجاموس، والطريق عند مفرق بلدة السنديانة، احتجاجا على تردي الأوضاع. وطالبت بحلول سريعة.

السابق
«حزب الله» يُسقط شعار «هيهات منّا الذلة»!
التالي
عدوى الدولار تنتقل الى الخبز..رغيف الفقراء بـ4250 ليرة!