بعد عامين: جنبلاط يُعزي بضحايا إشكال قبرشمون.. برفقة وهّاب!

وئام وهاب وليد جنبلاط

في ذكرى مرور سنتين على مقتل القياديين في الحزب الديمقراطي اللبناني رامي سلمان وسامر ابي فراج في اشكال حصل في قبرشمون (حزيران ٢٠١٩) خلال زيارة لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، اعلن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط اليوم الجمعة انه بصدد زيارة عائلات الضحايا الأسبوع المقبل لتقديم واجب التعزية.

إقرأ أيضاً: في الذكرى الثانية على حادثة«قبرشمون»..جنبلاط في خلدة للقاء ارسلان ووهاب!

وقال جنبلاط في لقاء مصالحة عقد اليوم الجمعة في دار بلدة دميت الشوف بمشاركة جنبلاط ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، لطي صفحة الاشكالات التي حدثت: “معكم اليوم ومع الاستاذ وئام وهاب والمشايخ الاجلاء نجتمع لانهاء رواسب الاحداث الماضية، واذا كان قد حصل اي تقصير من قبلنا فنحن على استعداد لمعالجته، وفي هذا المجال فانني ادعو الجميع كل الاحزاب والاتجاهات للتعاون والتعاضد بشتى المجالات لمواجهة هذه المحنة الاجتماعية والاقتصادية، كما ادعو للتكاتف والتضامن حول الجيش والقوى الامنية لمعالجة اية مشكلة او حدث امني”.

اضاف: “لا قيمة ابدا للخلافات السياسية او المواقع السياسية والمحاور امام ما يجري من مآسٍ اجتماعية وانسانية في لبنان. ان لغة الحوار تبقى الافضل، واتمنى ان تسود مواقع التواصل الاجتماعي. واذا كان من اعتراض من قبلهم فليكن من خلال المنطق الموضوعي بدل الشتائم والنقد الجارح”.

واعلن ان “الاسبوع المقبل كما قال الاستاذ وئام وهاب سنقوم بواجب التعزية في الرملية وبعلشميه ونختم لاحقا جرح الشويفات، واتمنى قريبا ان نجتمع معكم يا اهل المناصف بدون تمييز في كفرفاقود بعد تسلم الذي اطلق النار على رماح جعفر وقد زرته وامده الله بالصحة والصبر والايمان”.

سياسياً قال: “بانتظار التنازلات الضرورية من قبل اصحاب الشأن المعنيين بتشكيل الوزارة يبقى مصير الوطن اهم من المناصب والاتجاهات والتوجهات”.

السابق
بالفيديو: شقيق شهيد إنفجار المرفأ يعد برّي بالثأر: ستدفع الثمن!
التالي
بعدما تخطّى الدولار الـ١٩ الف.. اليكم التسعيرة على «صيرفة»