بعد التوترات الأخيرة: لقاء يجمع «حزب الله» بالـ«الوطني الحر».. وهذا ما اتفقا عليه!

حزب الله والتيار الوطني

على وقع التوترات التي تعصف العلاقة بين الحلفاء أنفسهم وبينهم وبين خصوم الحليف، على خلفية الملف الحكومي ودعوة رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله لسحب مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري وما رشح عن ذلك من حرب اعلامية شرسة بين مناصري الثلاثي على “تويتر”، عقد مسؤولو الاعلام في “الوطني الحر”​ و​”حزب الله”​ بالاضافة الى مديري الاخبار في الوسائل الاعلامية الخاصة والمسؤولين عن ملفات التواصل الاجتماعي بالطرفين لقاء تنسيقياً في مقر التيار في ميرنا الشالوحي.

إقرأ أيضاً: نصرالله وبري يكبحان جيشهما الإلكتروني.. غرّدوا تحت وسم: «الثنائي الوطني»!

وشدد الطرفان على “ضرورة التزام المحازبين والمؤيدين على ​وسائل التواصل الاجتماعي​ بأعلى معايير الانضباط والتحلي بروحية التفاهم والعلاقة الوطيدة بين الطرفين”.

وكان اللقاء الذي عقد اليوم الجمعة، حسب بيان صادر عنهما، “إيجابياً جداً وبحث في سبل تعزيز التنسيق والتعاون الاعلامي في المرحلة المقبلة، خصوصاً في ظل كمّ الاشاعات التي تطاول العلاقة بين ثنائي تفاهم ​مار مخايل​ وهي إشاعات مغرضة ومعروفة الاهداف. واتفق الطرفان على استكمال التواصل ودورية اللقاءات والاجتماعات الثنائية، التي تنعقد كذلك على مستوى باقي اللجان والقطاعات التنفيذية”.

السابق
تعاون اميركي- فرنسي لبنانيا.. وتحرك مرتقب للضغط على المسؤولين اللبنانيين!
التالي
السفيرة الأميركية تعليقاً على الوضع الإقتصادي: اللبنانيون يعيشون حياتهم بشكل طبيعي.. وهكذا ردّت على طلب نصرالله