نصرالله وبري يكبحان جيشهما الإلكتروني.. غرّدوا تحت وسم: «الثنائي الوطني»!

بعد التوترات التي عصفت بجمهور حزب الله وحركة أمل على خلفية ملف تشكيل الحكومة والاصطفافات التي يقوم بها رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل مبايعاً نصرالله داعياً اياه لسحب مبادرة بري، وما رشح عن ذلك من هجوم لجيش الثنائي افتراضياً على “تويتر” ، قرر الثنائي اليوم كبح جمهورهما.

اذ عقد اليوم الخميس اجتماعاً تنسيقياً بين المسؤولين عن التواصل الاجتماعي في حزب الله و حركة أمل بتوجيه من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ورئيس مجلس النواب نبيه بري.

إقرأ أيضاً: باسيل «يبايع» نصرالله و«يمكر» برّي.. ويوقظ «الفتنة الثنائية»!

وبناءً لتوجيهات بري والسيد نصرالله، وحيث أنّ “المرحلة الصعبة التي يمرّ بها بلدنا تتطلّب المزيد من الحرص والوعي وحماية لظهر المقاومة التي تجمعنا وفي الوقت الذي يسعى فيه الأعداء أو المصطادون في الماء العكر لنشر الفتن وكسر وحدتنا”، تمنّى المجتمعون على جميع “الناشطين من جمهور المقاومة في الحركة والحزب على مواقع التواصل الاجتماعي الالتزام بأعلى درجات الانضباط والتحلّي بروح الأخوّة ونبذ التفرقة والتعاون لما فيه مصلحة #الثنائي_الوطني”، حسب البيان الصادر عنهما.

وختم البيان: “في ظلّ الأزمة التي تعصف بلبنان واحتقان النفوس إزاء تدهور الوضع الاقتصادي، أهاب الطرفان بالناشطين عدم الدخول في أي سجالات على مواقع التواصل الاجتماعي مما لا ينتج عنه إلاّ خلافات عقيمة تؤدي الى الانقسام والتشرذم بين الأخوة في البيت الواحد”.

السابق
خاص «جنوبية»: وشايات ونكايات نفطية بين «أمل» و«حزب الله»..والأمن العام يُداهم!
التالي
دياب يرفض «التوقيع» ليخضع لاحقاً.. ولهذا السبب أقفل الخط بوجه غجر!