بالفيديو: وعود «العهد القوي» الجهنمية تتحقق: صفيحة البنزين بـ200 ألف ليرة!

محطات البنزين

يتندر اللبنانيون لو كانت وعود “العهد القوي” العوني تترجم في انجازات ايجابية بقدر ما يحقق “نبواءته” بجهنم واقعية سريعاً لكان البلد بألف خير.

فبعد وعوده بجهنم قبل 8 اشهر ، يحقق عهد ميشال عون ووزير طاقته ريمون غجر “النبوءات” الواحدة تلو الاخرى. فبعد العتمة شبه الكاملة وتبخر مليارات الدولارات المصروفة على البواخر والمعامل المهترئة، يتحقق وعد جديد لهذا العهد المشتعل بالازمات حيث بشر غجر اليوم ان صفيحة البنزين تقترب من 200 الف ليرة مع رفع الدعم في وقت وليس ببعيد!

إقرأ أيضاً: ردّ على منشور ينتحل صفة مكتب الشيخ طراد: «وقفية المسجد ليست لحزب الله»!

حيث اعلن غجر بعد اجتماع ​لجنة الاشغال العامة​ والنقل، انه “يوجد مشكلة كبيرة، فكميات ​البنزين​ التي نشتريها ونستوردها كشركات خاصة غير كافية، والناس مقتنعة ان الدعم سيرفع، فهم يخزنون المادة، واذا لم يخزنوها يملأون سياراتهم”.

وقال :”علينا ان نتعود ونقتنع ان هذا الدعم الذي استفدنا منه سنة ونصف ​السنة​ وربما لسنوات قبل،وعندما يحصل ذلك يجب ان تكون الناس حاضرة، والمقتدرون يجب ان يدفعوا سعر المواد بسعرها الحقيقي، والذي لا يستطيع ان يدفع سعر الصفيحة بسعر 200 الف سيتوقف عن استعمال السيارة وسيستعمل وسيلة اخرى، فسعر الصفيحة الحقيقي بحدود 200 الف ليرة، ونحن ندفع 40 الف ليرة، هذا موضوع يجب ان ينتهي في وقت معين، والحاكم كان يحذرنا من ان الدعم سيقف عندما نصل الى الاحتياطي الالزامي”.

السابق
ردّ على منشور ينتحل صفة مكتب الشيخ طراد: «وقفية المسجد ليست لحزب الله»!
التالي
إرتفاع كبير بعداد «كورونا» وإنخفاض الوفيات..165 إصابة و3 ضحايا جدد!