بعد احتجاز أمواله في البنك.. ياسمين صبري متهمة بالسخرية من محمد رمضان

محمد رمضان ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلاً خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر حساب موثق لها على “فايسبوك”، علّق على منشور محمد رمضان الذي تحدث فيه عن التحفظ على ممتلكاته بأحد البنوك.

وكتب الحساب المزعوم كلمة “أضحكتني”، ما جعل كثيرين من رواد بمواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك مواقع إلكترونية إخبارية، يتناقلون كلمتها ويشيرون إلى سخريتها من حديثه.

لتضطر صبري إلى نفي الكلام حيث كتبت عبر “إنستغرام”: “ليست لدي أي حسابات على فايسبوك مزور”، وكان رمضان قد أعلن تحفظ الدولة المصرية على أمواله المودعة بأحد البنوك الكبرى.

وقال، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”: “استيقظت اليوم على تليفون من أحد البنوك يبغلني بأنّ الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض”.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يقلب الطاولة على عمرو يوسف ويلتقي عالم الآثار زاهي حواس

من ناحيته كشف المحامي شعبان حسين والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية عن أنّ الحجز على أمواله تحفظي والدولة المصرية ليست لها علاقة بذلك.

وأضاف، في تصريحات صحافية، أنّ ورثة الطيار أشرف أبو اليسر قاموا بحجز تحفظي للحصول على المبلغ الذي حكم به القضاء كتعويض للطيار الراحل صاحب الأزمة الشهيرة معه.

السابق
«صخر» يغادر هيبة جبل ويصف طريقة إنهاء شخصيته بـ «المهزلة»
التالي
«صيرفة» تدخل حيّز التنفيذ الاثنين.. وهذا سعر صرف الدولار