«صخر» يغادر هيبة جبل ويصف طريقة إنهاء شخصيته بـ «المهزلة»

تيم اويس

أحدث الممثل السوري، أويس مخلّلاتي، حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تسريبه معلومة عن أحداث الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، والذي يعد الأخير ويجري تصويره حالياً.

واعترض الممثل أويس على الطريقة التي قام بها صناع العمل بإنهاء دوره في المسلسل، لاسيما أن خلافات وقعت بينه وبين القائمين في الجزء السابق حيث حسم تفاصيل شخصية “صخر” في المسلسل، في ظل الاستغناء عنه في الموسم الخامس.

وكان البعض يتوقع إبان ذلك الخلاف، أن يسافر أويس أو يتم قتله وهو ما حسمه بصورة نشرها عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، تم تسريبها من كواليس تصوير المسلسل، وأظهرت قبراً يحمل اسم “صخر شيخ الجبل”، بما يشير إلى إنهاء دوره بمقتله.

إقرأ أيضاً: هذا هو «وديع».. نِدّ «جبل» في الجزء الخامس من «الهيبة»!

ووصف أويس تلك الطريقة التي انتهى بها دوره في العمل بـ”المهزلة”، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين متابعيه، قبل أن يعود ويحذف الصورة التي نشرها، بينما سخر من القصة برمتها عبر صورة حذفها أيضاً، حيث علق: “في أبيخ”، ما يوضح أن تلك الطريقة سيئة وغير مقنعة.

وكانت قد ترددت أنباء عن وجود خلافات بين الممثل السوري أويس مخلّلاتي، وبين المنتج المنفّذ ومدير التسويق في شركة “الصباح إخوان”، انتهت باستبعاده من الجزء الخامس للعمل.

يشار إلى أن مسلسل “الهيبة” في الجزء الخامس لايزال يحيطه الغموض، ولم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل التي تخص العمل، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، فقد حصد جماهيرية واسعة منذ عرض الجزء الأول الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نجيم التي لم تشارك في بقية أجزاء المسلسل مع زميلها.

السابق
بشرى سارة من وزير الصحة الى اللبنانيين
التالي
بعد احتجاز أمواله في البنك.. ياسمين صبري متهمة بالسخرية من محمد رمضان