زَوّروا زيوت السيارات فوقعوا في قبضة الامن..توقيف 4 سوريين ومشغلهم اللبناني!

زيوت مغشوشة

تتعدد اساليب الغش والاحتيال واحد. وفي جديد قضية تزوير زيوت السيارات وما تسببه من مشكلات مخيفة في المحركات وتؤدي الى ضرر بالغ في السيارات، سقوط واحد من عشرات العصابات التي تمتهن هذه المهنة الخطيرة والتي يمكن ان تشكل خطراً على حياة الناس لكونها تمس سلامتهم المرورية.

وفي التفاصيل ان بعد توافر معلومات لدى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية حول قيام أحد الأشخاص بتعبئة زيوت مغشوشة للسيارات لعدة استعمالات (محرك، ناقل حركة (فيتاس)…) داخل عبوات لماركات عالمية، بمكان عمله في محلة بكفيا.

معمل “احترافي”!

على أثر ذلك، دهمت قوة من المكتب المكان المذكور، فتبين وجود عمال يقومون بتعبئة الزيوت. وبتفتيشه، عثرت على: كمية كبيرة من العبوات البلاستيكية الفارغة ومن الملصقات لعدة ماركات، عدد من الخزانات البلاستيكية الكبيرة وبراميل من حديد في داخلها أنواع مختلفة من الزيوت -أخذت عينة منها للكشف عليها-، كما ضبطت صبغات تلوينية باللون الأحمر والأزرق والأخضر، ميزان، وآلة تستعمل للتعبئة والتغليف.

إقرأ ايضاً: «سرقات مبتكرة» جنوباً..بعد الأشجار المثمرة محاصيل القمح والشعير والعدس في خطر!

وختمت الشركة بالشمع الأحمر، وأوقف كل من: ا. ح. (مواليد العام 1973، لبناني) الرأس المدبّر، وع. ع. (مواليد العام 1996، سوري)، وص. ع. (مواليد العام 1996، سوري)، وم. ث. (مواليد العام 1990، سوري)، وم. ث. (مواليد العام 1996، سوري).

السابق
مسلسل الذل تابع: الغضب ينفجر في صور.. ويُدمّر محطة محروقات!
التالي
بالفيديو والصورة: الضاحية تتضرّع لله لشفاء «نصرالله».. بالخبز المجّاني!