المستوى بات مخيف.. فلة الجزائرية تعتزل التيك توك

فلة الجزائرية

رغم غيابها عن الساحة الفنية واقتصار حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة فلة الجزائرية عن اعتزالها الظهور في تطبيق “تيك توك”، عبر حسابها الذي كانت تُمتع من خلاله الجمهور بفيديوهات تشهد تفاعلاً كبيراً.

وعللت “فلة” ذلك بأنَّ مستوى المقاطع التي بات يشاركها مرتادو التطبيق “تحت الدبرسة”، مدوّنةً تعليقاً قالت فيه: “المستوى تحت الدبرسة شي مخيف، جوج ومجوج، المجرم بالمحرم، مولد وصاحبه غايب”.

وقالت في مقطع الفيديو: “السلام عليكم تحياتي.. هذا آخر تيك توك ديره معاكم هنتوحشكم، ولكن مستوى “الإنستغرام” مفضل وإن شاء الله نشوفكم.. تحياتي”.

إقرأ أيضاً: فلة الجزائرية تتمنى الموت لمتظاهري بلدها بالكورونا

وحظي فيديو الفنانة الجزائرية بتفاعلٍ واسعٍ بين الجمهور وسط تعليقاتٍ عدة، أيَّدت أغلبها موقف الفنانة، واصفين مستوى “تيك توك” بـ”التافه”.

وكانت فلة الجزائرية قد أجهشت بالبكاء في آخر ظهور مُتلفز لها، خلال استضافتها عبر برنامج “السؤال الصعب”، المعروض على قناة “سكاي نيوز عربية”، وذلك عندما تحدثت عن سبب غيابها طوال الفترة الماضية، موضحةً أنها لم تبعد بإرادتها، لكنَّها أُبعدت عن الساحة الفنية عمداً.

وشددت فلة على أنها لم تعتزل الفن على الإطلاق، مبينةً أنها لا تملك نفوذاً أو شركة كي تستمر، وأنها غنَّت للمرأة وحقوقها والأطباء، منوهةً بأنها أنتجت ألبوماً غنائياً جديداً العام الماضي.

السابق
كم بلغ عدد الملقحين بـ«ماراثون أسترازينيكا» حتى الساعة؟
التالي
كورونا لبنان يسجل 7 وفيات.. ماذا عن الاصابات؟