«لعرقلتهم الانتخابات» بحسب قولها.. زوجة دبلوماسي سوري تدعو إلى حرق اللبنانيين بالأسيد

انتخابات الأسد 2021

وصل التعنت بالأسد ومواليه إلى مستويات قياسية في محاولة لإعادة استنساخ حالة الهمينة التي صنعها حافظ الأسد حين استولى على السلطة في سوريا بكافة الأشكال.

إذ طالبت زوجة دبلوماسي تابع لنظام الأسد، بحرق اللبنانيين بسبب عرقلتهم لمسرحية “الانتخابات الرئاسية السورية”.

ودعت “منار الجاجة” زوجة دبلوماسي موالي لنظام الأسد، إلى حرق لبنانيين “بالأسيد”، باعتبارهم بحسب وصفها كانوا عقبة وعرقلوا عملية “انتخابات رئيسها بشار الأسد خلال يوم انتخابات السفارات في الخارج يوم الخميس الفائت.

ومنار الجاجة هي زوجة وسيم الرملي، القنصل الفخري في كندا والمؤيد لنظام الأسد والذي كان من المقرر تعيينه بشكل رسمي ممثل دبلوماسي في مونتريال قبل أن يسحب تعيينه قبل تسلم مهامه لأفكاره “المتطرفة”.

إقرأ أيضاً: السفارة السورية في بيروت تستعد لمسرحية الانتخابات.. رهاب نفسي وتهديد بالملاحقة

و جاءت دعوة منار عبر تعليق لها على منشور في صفحة زوجها الرملي، الذي شاركه بدوره من صفحة الشبيح المعروف في ألمانيا “كيفورك ألماسيان”، حول ما جرى في لبنان أثناء مشاركة بعض اللاجئين في الانتخابات المزورة في قنصلية النظام.

والمنشور الذي علقت عليه منار عبارة عن انتقاد مرق به مقطع فيديو ظهرت فيه لحظة هجوم مجموعة من اللبنانيين على موكب لسيارات شبيحة الأسد أثناء ترويجهم لبشار الأسد ومسرحية الانتخابات الرئاسية في لبنان

وعلقت منار الجاجة “هدول لازمهم أسيد، يدوبوا فيه”، بالإشارة إلى اللبنانيين الذين قاموا في عدة مناطق لبنانية بمظاهرات وقطع طرق واعتداءات على لاجئين سوريين كانوا متجهين إلى مراكز اقتراع للتصويت لرأس النظام بشار الأسد.

صورة منشور منار
صورة منشور منار
السابق
البطاقة التموينية تشقّ طريقها الى مجلس النواب
التالي
حالة نصرالله الصحية تغزو الإعلام العبري.. قد يكون مُصاباً بـ«كورونا» وأُجبر على إلقاء الكلمة أمس!