محمد رمضان يثير الجدل تزامناً مع مراسم عزاء سمير غانم

محمد رمضان

رغم انشغال الوسط الفني المصري برحيل الفنان القدير سمير غانم، نعى الفنان المصري، محمد رمضان النجم الراحل بطريقة اعتبرها البعض “مثيرة للجدل”.

إذ شارك رمضان على صفحته الشخصية في “فيسبوك” منشور قال فيه: “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح وأسطورة الكوميديا”، وأضاف رمضان: “أستاذ سمير غانم… أمتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام أتشرف به طول عمري… ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك” .

ويظهر النجم المصري الراحل في الفيديو الذي شاركه رمضان وهو يقول باللهجة المحكية في مصر: “نجم الكوميديا في جيل الشباب… محمد رمضان، فظيع لما يعمل كوميديا يكسر الدنيا ويضرب ويعمل… إنسان جميل وقلبه أبيض… لو أخذ خط الكوميديا حيبقى حلو أوي”.

لكن المنشور تعرض بعد لحظات من نشره لموجة انتقادات، بعد أن ظهر في الفيديو الراحل سمير غانم يمتدح محمد رمضان، معتبرين أن الفيديو لا يتناسب مع خبر وفاة النجم المصري سمير غانم.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يدفع غرامة مالية بسبب إيقاف سيارته بشكل ممنوع

وكان قد شُيَّع جثمان الفنان المصري القدير سمير غانم، الجمعة، من أحد المستشفيات الكبرى في منطقة المهندسين، حيث انطلقت جنازته والصلاة عليه في مسجد المشير بالتجمع الخامس، عقب صلاة الجمعة.

وحرصَ عدد من الفنانين على الحضور وتشييع جثمان الفنان الراحل لمثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل، وكان من بينهم نهال عنبر، محمود حميدة، هالة صدقي، إيهاب فهمي، بسمة، ودارين حداد، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

السابق
بعد إطلاق «منصّة سلامة».. دولار السوق السوداء يشقّ طريقه باتجاه الـ13 ألف!
التالي
في بكركي.. «نحو الحرية» تُطلق العريضة من أجل لبنان الأربعاء المقبل!