منى زكي تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل «لعبة نيوتن»

منى زكي

تحدّثت الممثلة منى زكي عن أصعب مشاهدها في المسلسل الرمضاني “لعبة نيوتن” الذي عُرض بالموسم الدرامي الماضي.

وقالت، في مقابلة مطولة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي على شاشة “أون”: “شخصية هنا كانت بعيدة عني في الحياة الحقيقية، لذلك كنت أسأل المخرج، لماذا اخترتني؟ وما الذي تريد أن يتغيّر من أجل هذا الدور؟ فردّ بأن هناك أموراً كثيرة أهمها اللغة”.

وتابعت: “في البداية قلت إن الأمر سهل لأنّ الشخصية تقتضي أن أبدو أتحدث بلغة ركيكية في الإنكليزية، رغم كوني أتقنها، وهنا كانت الصعوبة، لأنني متعلمة لغة بشكل صحيح”.

إقرأ أيضاً: محمد فرّاج يحقق حلمه بالوقوف إلى جانب منى زكي في «لعبة نيوتن»

وحول أصعب المشاهد كشفت: “هناك مشهد أصبح الأفضل بعد تحليل الجمهور، لأن هناك متخصصاً، في لغة الجسد فسّر مشهد الطبيبة النفسية بشكل جيد، وسعدت جداً بكلامه، لأنني لم أكن أضع في اعتباري أن تحركاتي في المشهد لها معنى. فقط كنت أتحرك لأنني شعرت بالدور وخرجت مني حركات الجسد من دون قصد وفوجئت بأن لها معنى بعد تحليلها، فهذا أسعدني جداً”.

وشارك في البطولة سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، وللمرة الأولى في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، وتأليف وإخراج تامر محسن.

السابق
إنخفاض ملحوظ بعداد «كورونا»: تسجيل 7 وفيات و394 إصابة جديدة!
التالي
«مبايعة» الأسد تُفجّر غضباً شعبياً وعراكاً سياسياً!