زحف بشري سوري يُهدد اللبنانيين في 20 أيار.. احذروا هذه المناطق!

الانتخابات السورية عام 2014 لبنان

لم ينسَ اللبنانيون الزحمة الخانقة التي حجزتهم في سياراتهم عام 2014 لساعات وساعات طويلة حيث شهد لبنان زحفاً بشرياً للمواطنين من الجنسية السورية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية في بلادهم، ليتجدد التحذير اليوم الأربعاء من الزحمة هذا العام حيث ستشهد سوريا انتخابات رئاسية ومن من المتوقع أن تشهد مناطق الحازمية، الفياضية، واليرزة ومحيطها صباح الخميس 20 ايار المقبل، زحمة سير خانقة نتيجة زحف بشري يُقدّر بحوالي 50 ألف مواطن سوري، سوف يصلون بالباصات والسيارات أو سيراً على الأقدام الى نقطة السفارة السورية، للمشاركة بالإنتخابات الرئاسية.

ونقلت وسائل اعلامية عن مصدر أمني أن “غالبية هذه الحشود تم التواصل معها من قِبَل “مفاتيح إنتخابية” وستأتي من مناطق مختلفة في البقاع الغربي والاوسط وبعلبك الهرمل، ومن طرابلس وعكار ، والجنوب. وهذه المجموعات سوف تشكّل إزدحاماً كبيراً للسير كما حصل في العام 2014، حين توقف السير من مستديرة الصياد الى منعطفات عاريا لساعاتٍ طويلة”.

يُذكر ان سوريا حددت موعد إقتراع السوريين في الخارج يوم الخميس 20 أيار، بين السابعة صباحاً وحتى السابعة مساء حسب التوقيت المحلي، وللمواطنين السوريين المقيمين على الأراضي السورية يوم الاربعاء 26 ايار.

السابق
في بعبدا.. مداهمة جديدة للقاضية عون!
التالي
«لن أقف مكتوفة اليدين».. استقالة الفنانة نوال الزغبي من نقابة الفنانين المحترفين