«محور الممنوعات» يُلهب «تويتر»: هكذا تحوّل نصرالله من سيّد «المقاومة» الى سيّد «الكبتاغون»!

حزب الله تجارة المخدرات

بعد الحظر السعودي على استيراد الخضار والفواكه من لبنان بعدما ضبطت داخل احدى الشحنات كميات كبيرة من المخدرات المخبأة داخل فاكهة الرمّان، توجهت اصابع الإتهام مباشرةً نحو حزب الله الذي له باع طويل في تجارة وتهريب المخدرات.

الأمر الذي استفزّ اللبنانيين وخاصةً المتضررين من القرار السعودي والذي يعد ضربة لما تبقّى من الإقتصاد اللبناني، حيث علت صرخات ناشطين عبر موقع تويتر الذين غرّدوا اليوم الأربعاء تحت وسم :”#محور_الممنوعات”، نسبةً الى “محور الممانعة”، الذي يقوده “حزب الله”.

إقرأ أيضاً: حزب الله «يُلبس» قميص «الكبتاغون» لدقو..و«التأسيسي» لإزاحة الحريري!

وفنّد ناشطون تاريخ حزب الله في تجارة وتهريب المخدرات، وكيف يسعى لتعويم العالم العربي بالمواد المخدرة، اذ قال شربل عيد: “محور عزل لبنان عن محيطه وأغلق أمامه كل الأبواب السياسية والاقتصادية محور أوقع لبنان بالهلاك ويعيده الى “العصر الحجري””، ولفت طوني بدر الى ان “محور الممنوعات يبدأ من مراكز حزب الله ولا ينتهي في فنزويلا وايران وسوريا. إن الأثر السياسي والاقتصادي لمغامرات الحزب العسكرية والامنية والمخدراتية، هو أكثر كلفة على الشعب اللبناني من كل فساد الثلاثي المرح”.

فيما قالت ميرا: “محور الممنوعات صار عابر للقارات بزعراناته من الاكوادور للبرازيل لاميركا، وهولندا والمانيا ومبارح السعودية واليونان… اليوم يستحق سيد النيترات وبجدارة لقب سيد الكبتاغون”. وتسائلت ميريام حلو قائلةً: وقت كان قصده نشجع الزراعة، كان قصدوا زراعة الرمان”؟

وقالت مغردة: “وقد تحول مشروع ولاية الفقيه، الى مشروع ولاية التهريب”، فيما وصف آخرون الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله انه تحوّل من سيّد “المقاومة” الى سيد “الكبتاغون”.

https://twitter.com/MECHARBELEID/status/1387302633237536769?s=20

السابق
فيديو مفاجئ لجاد غصن: فليحكم «حزب الله» لبنان.. والناشطون يردّون بتهكم!
التالي
بالفيديو: مختارو قضاء بعلبك «ينشدون» ملك «كبتاغون حزب الله» .. واستعراض لقصره وموكبه !