غادة عون تقسم القضاء والشارع: اشكال كبير بين حشود لتياري المستقبل والوطني الحر أمام قصر العدل!

 ينعقد مجلس القضاء الأعلى إستثنائياً اليوم بكامل اعضائها، للنظر في التجاوزات التي قامت بها النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، على أن يعقد يوم غدٍ الثلاثاء إجتماعه الدوري.

في سياق متصل أشارت معلومات “أم تي في” أن القضاة سهيل عبود وبركان سعد وعويدات أعربوا عن امتعاضهم لوزيرة العدل من أداء غادة عون وأنهم مع إحالتها إلى التفتيش المركزي.

اقرا ايضاً: نادي «قضاة لبنان» يتضامن مع غادة عون: حبذا لو يتم إيقاف عمل كل قاضٍ مُرتهن لحيتان المال!

وبحسب معلومات الـ”ال بي سي”، فان مجلس القضاء الاعلى دعا القاضية غادة عون لحضور جلسة يوم غد عند الساعة العاشرة صباحا للبحث في آخر التطورات حول قضيتها ، ومصادر قضائية للـ”OTV”: مجلس القضاء الأعلى يتجه لاحالة ملف القاضية غادة عون الى التفتيش القضائي.

وتجمع متظاهرون تابعون للتيار الوطني الحر متضامنون مع القاضية غادة عون عند مستديرة العدلية، يقابلهم مجموعة تابعة لتيار المستقبل داعمة للقاضي غسان عويدات عند مفرق قصر العدل في ظلّ انتشار لعناصر مكافحة الشغب والجيش، وقد وقع ‏اشكال بين الحشدين أمام قصر العدل.

وتحدث المنسق المركزي لقطاع المحامين في تيار المستقبل المحامي عماد السبع ل”مستقبل ويب”، فقال:” جئنا اليوم لنقول لا لتسييس القضاء والعمل معا لاعادة الهيبة الى القضاء، وواجبنا ان نعيد للقضاء مصداقيته وهيبته”.

السابق
بين المرسوم 6433 والعقوبات.. هل يقايض باسيل الأميركيين؟
التالي
كيف علّق جعجع على قضية غادة عون؟