ضريبة الدراما.. فيروس كورونا يصيب طاقم مسلسل «عالم موازي»

دنيا غانم

بعد عدة إيقافات واجهتها مسلسلات درامية خلال فترة إنجازها قبل أشهر، يواجه اليوم صنّاع مسلسل “عالم موازي” للنجمة دنيا سمير غانم أزمة كبرى بعد إصابتها هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، والمخرج هشام جمال بالفيروس.

وبيّنت مصادر صحفية أن هناك عدداً آخر من فريق العمل أصيب أيضاً، حيث أثبتت التحاليل الطبية التي خضعوا لها إيجابية حالاتهم.

ويخضع المصابون إلى فترة عزل منزلي، على أن يعودوا عقب تماثلهم إلى الشفاء لاستكمال المشاهد المتبقية، لتسليمها إلى قناة “الحياة” التي ستبدأ عرضه بداية من السادس عشر من الشهر، حيث ينتمي إلى نوعية الأعمال صاحبة الخمس عشرة حلقة.   وعلى رغم حرص مخرج العمل على إنهاء جميع المشاهد قبل حلول الأسبوع الأخير من رمضان، وتكثيف ساعات التصوير، إلا أنّ إصابته هو وطاقم العمل، أربكت جميع الترتيبات، وتسبّب في تعطيله.

إقرأ أيضاً: بعد النجاح في الدراما.. دنيا سمير غانم إلى البطولة المطلقة في السينما!

وبهذا المسلسل، تعود دنيا، إلى جمهورها في رمضان بعد غياب العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها “بدل الحدوتة 3” الذي عُرض العام 2019.

ويشارك دنيا، بطولة “عالم موازى” كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال.

السابق
«داعش» في المقالب الخفية.. جدل واسع في برنامج عراقي
التالي
بعد حصرها بالأفران.. اليكم التسعيرة الجديدة لربطة الخبز