بعد النجاح في الدراما.. دنيا سمير غانم إلى البطولة المطلقة في السينما!

دنيا غانم

حققت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم حضور واسع في الأفلام السينمائية لكنها كانت في موقع البطولة الثانية إلى نجم الصف الأول، قبل أن تدخل الدراما وتلعب في مساحة واسعة عبر نصوص شاركت في بناءها وصنعت لها تريند كبير مثل “نيللي وشريهان” و “لهفة” و “بدل الحدوتة تلاتة” قبل أن تقرر الاتجاه إلى السينما هذه المرة كنجمة صف أول.

حيث انتهت دنيا من تصوير بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما “تسليم أهالي”، وتركت مهمة استكمال التفاصيل الفنية المتعلقة بالمونتاج والمكساج للمخرج أحمد الجندي، بعدما قررت التفرغ للتحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021.

دنيا سمير غانم وضعت خطة مكثفة للانتهاء من تصوير الفيلم بعد تأجيلات عديدة بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه حيث يرجح البعض طرحه بموسم بداية العام 2021، ولكن سيبقى القرار النهائي بعد إعلان مجلس الوزراء المصري للقواعد الجديدة المنظمة لحضور الجماهير بقاعات السينما.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم في ذا فويس كيدز مجدداً فهل تتبعها دنيا سمير غانم؟!

ويشارك دنيا البطولة النجم الكوميدي هشام ماجد الذي شاركها بطولة مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” بموسم رمضان 2019.

ومن المقرر أن تبدأ دنيا التحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021، ولم تتعاقد إلا مع والدها النجم سمير غانم، وتنتظر الاستقرار على تفاصيل المسلسل وكتابة الحلقات الأولى حتى تبدا في اختيار بقية النجوم، ومن المنتظر البدء في تصويره مطلع شهر تشرين الثاني المقبل.

السابق
ارتفاع متزايد بـ«كورونا» في لبنان.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات اليوم؟
التالي
بعد بيروت.. إسرائيل تُخطط لتفجير منشآت الغاز: هل يبقى «حزب الله» يتفرج؟!