حادثة فتيات بزيزا تابع.. «الأمن العام» تستلم الجثامين من سوريا

فتيات بزيزا

بعد العثور على جثة 3 فتيات شقيقات من سكان بلدة بزيزا اللبنانية، على شاطىء طرطوس بعد ان قذفتهم الأمواج، صدر عن المديرية العامّة للأمن العامّ اليوم الأحد البيان التالي:

“بتاريخ 04/04/2021 وبعد التنسيق على مدى يومين ما بين المديرية العامة للأمن العام والسلطات المعنية في سوريا، قامت دورية من شعبة معلومات الشمال لدى هذه المديرية بإستلام جثامين الشقيقات اللبنانيات الثلاث اللواتي فقدن منذ عدة أيام وعثر عليهن غرقى على شاطىء طرطوس، من السلطات السورية المختصة عند مركز العريضة الحدودي، بعد ان قام الوالد بالتعرف على الجثث في سوريا والتوقيع على استلامها”.

إقرأ أيضاً: 3 شقيقات لبنانيات جثثاً على شاطئ..هروب قاتل أم إنتحار؟

اضافت المديرية: “تم نقلهن الى مستشفى طرابلس الحكومي، حيث تسلمت الجثث دورية تابعة لفرع معلومات قوى الامن الداخلي لمتابعة التحقيق بناءً لإشارة القضاء المختص”.

من جهتها، اعلنت بلدية بزيزا – الكورة في بيان انه “عطفا على التعميم السابق المتعلق باختفاء الفتيات الاخوات الثلاث، كارول وعايدة وميرنا الحاج حسين، حيث ان اصل عائلتهن هو من بعلبك الهرمل ولكنهم مقيمون في بزيزا منذ سنوات عديدة. وبعد ان تبين ان الفتيات وجدن على شاطئ طرطوس في سوريا وقد اغرقهن البحر، نتقدم بالتعازي اولا من عائلتهن، ونطلب الراحة لأنفسهن. وبما أنه تم تسليم جثثهن للدولة اللبنانية، فنحن بانتظار نتائج التحقيق الاخيرة لجهة التفاصيل المتعلقة بالوفاة، وبالتالي فإن الاجهزة الامنية تتابع عن كثب الملف وعند اعلامنا بأي جديد سنطلعكم عليه”.

السابق
الحريري عائد وباسيل يُغادر.. الى فرنسا!
التالي
باسيل يصف الموقف السعودي بالـ«متقدّم».. ويطرح تساؤلات على الحريري!