بالصور: «معارك الغذاء» المدعوم متواصلة جنوباً وشمالاً..تكسير سيارات وتضارب!

إشكال حلبا

مرة جديدة تعاونيات الجنوب والشمال والبقاع على موعد مع إشكالات وتضارب وشجارات وصلت اليوم الى حد تكسير سيارة لاحد المواطنين على خلفية كيس سكر!

ومجدداً تعاونية “التوفير” في الصرفند الجنوبية على موعد مع إشكال جديد اذ وقع شجار في باحة التعاونية على خليفة كيس سكر مدعوم فما لبث ان تطور الاشكال الى تسكير سيارة مواطن استفاد من كيس السكر!

بلدية الصرفند

وأوضح رئيس بلدية ​الصرفند​ ​علي خليفة​، أنّ “الإشكال الّذي حصل في إحدى ​التعاونيات​ في المنطقة، هو نتيجة البضاعة المدعومة، وتدفُّق المواطنين بكثافة عليها، رغم الكميّة القليلة الّتي تحصل عليها التعاونيات”.

إقرأ أيضاً: عداد«كورونا» مستمر في التحليق..45 وفاة و2957 إصابة جديدة!

وأكّد، في بيان، أنّ “شرطة البلديّة متواجدة وتقوم بواجبها”، مشيرًا إلى أنّ “هذا الموضوع هو برسم ​وزارة الاقتصاد والتجارة​، الّتي عليها أن تعمل على تنظيم البضاعة المدعومة وزيادتها”.

عكار- الجومة

ووقع تلاسن وشجار بين مواطنين وموظفي سوبرماركت في حلبا – الجومة، أدى الى تضارب بين المواطنين على خلفية وصول شحنة صغيرة من الزيت المدعوم الى السوبرماركت، فما كان من صاحب السوبرماركت إلا أن اتصل بالشركة وطلب منها الحضور وأخذ ما تبقى من الزيت المدعوم الذي ما زال موجودا في المستودعات، معللا ذلك بأنه بعد اليوم لن يستلم أي بضاعة مدعومة إذا كانت لا تكفي الأعداد الكبيرة من المواطنين.

السابق
عداد«كورونا» مستمر في التحليق..45 وفاة و2957 إصابة جديدة!
التالي
بالفيديو: مداهمات الجيش لمطلوبين في البقاع مستمرة..تضارب في عدد القتلى والجرحى!