بالفيديو: في عيدهن.. أمهات يطلقون صرخة: «شو عملتوا بولادنا؟.. ارحلوا»!

تظاهرة 6 حزيران كانت ناجحة

لمناسبة عيد الأم انطلقت مسيرة نسائية، من ساحة بشارة الخوري في اتّجاه مرفأ بيروت، تحت شعار “ارحلوا”، وردّدت السيدات شعارات ثورية رافضة للطبقة السياسية الفاسدة.

اقرا ايضا: بالفيديو: المواد المدعومة تتسبب باشكال كبير في احدى السوبرماركات بعين الرمانة!

 وألقت إحدى المشاركات كلمة مؤثرة في المناسبة، وتوجّهت الى المسؤولين بالقول: “شو عملتوا فينا؟ وشو عملتوا بولادنا؟”، وختمت بالقول: “الوطن أمّ”.

ذوق مصبح:

كما انطلقت من منطقة ذوق مصبح – كسروان، تظاهرة نسائية سيارة باتجاه بيروت، وتحت عنوان “إذا الأمهات فقدن الأمل على الوطن السلام”، جابت مناطق بشاره الخوري، الرينغ، الصيفي، جريدة النهار والمرفأ، “احتجاجاً على الاوضاع المستجدة اقتصاديا ومعيشيا وصحيا واجتماعيا، إضافة إلى هجرة الشباب المستمرة من لبنان”. ورفعت المشاركات لافتات تندد بـ”الأوضاع المأساوية التي وصلت إليها البلاد وتلكؤ المسؤولين في إيجاد حلول لهذا الانهيار العام”.

وقالت إحدى المشاركات: “أعان الله وطنا يحارب الوباء والغباء والغلاء وقلة الحياء”.

طرابلس

 وتزامنا،  أفادت  “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن مسيرة نسائية انطلقت من أمام سنترال الميناء بإتجاه ساحة عبدالحميد كرامي بطرابلس لمناسبة عيد الأم، تحت عنوان “أمهات فقدن الأمل على الوطن السلام”.

وشاركت في المسيرة أمهات من مختلف المناطق والأحياء، يرددن الشعارات والأناشيد الوطنية، ويرفضن ما آلت إليه الظروف والأوضاع المعيشية والإقتصادية.

السابق
رد ناري.. رؤساء الحكومات السابقون: ممارسة عون تشويه وتعدّ على الدستور
التالي
عدّاد «كورونا» يعاود ارتفاعه.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات اليوم؟