نجل عادل إمام يدافع عن مسرحية والده: «قدمته بصورة جيدة»

عادل إمام

ما زالت أصداء مسرحية “بودي غارد” مستمرة بعد بدء عرضها بعدة أيام على منصة “شاهد” إذ علق المخرج رامي إمام نجل الفنان المصري، عادل إمام، أمس الاثنين، لأول مرة بعد تعرض المسرحية لحملة واسعة من النقد.

وقال إمام في مقطع مصور شاركه عبر خاصية الستوريز على حسابه على موقع “إنستغرام”: “أود أن أشكر وبصفة شخصية كل الناس الذين هنأوني على عرض مسرحية بودي جارد والنجاح الذي حققته، الحمد لله المسرحية حققت نسبة مشاهدة عالية مع بداية عرضها”.

وأكد رامي إمام أن “هذه المسرحية لها معزة خاصة لديه، وتحمل ذكريات عديدة سيرويها في ستوريز قادمة”، بحسب وعده لمتابعيه على “إنستغرام”.

وانصبّ الانتقاد بشكل كبير على الإيحاءات الجنسية التي تضمنتها المسرحية بالإضافة للسباب والشتائم، وأثارت الانتقادات والهجوم الذي تعرضت لها “بودي جارد”، آخر مسرحيات الفنان المصري، عادل إمام، منذ بدء عرضها قبل أيام غضب واستفزاز الممثل، شريف إدريس، الذي شارك في أحداثها.

وهذه المسرحية التي يمتد عرضها مدة 180 دقيقة وتعد من أطول المسرحيات عرضاً في العالم العربي من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني ورغدة.

إقرأ أيضاً: بعد انتقادات مسرحية عادل إمام.. رغدة ترد: «هناك من يحبون الشوشرة»

وقال مخرج المسرحية رامي إمام، إن هذه المسرحية حصلت على نجاح جماهيري كبير بسبب ما وصفه بـ”الصورة الجيدة التي أطل بها عادل إمام”، إلى جانب “الفكرة الجديدة التي حملتها المسرحية”، إضافة إلى الطابع الكوميدي الموسيقي لها، بحسب بيان مجموعة “إم بي سي”.

السابق
«كورونا» لبنان: أكثر من 3000 اصابة.. ماذا عن الوفيات؟
التالي
حزب الله ومواجهة بكركي باسلوب سبق له استعماله؟