بالصور.. انتفاضة دولار الـ«١٠ آلاف»: الثورة تتجدد وقطع طرقات في جميع انحاء لبنان

قطع الطريق امام سراي جونيه

ما كاد خبر ارتفاع سقف الدولار اليوم (الثلاثاء) إلى حدود العشرة آلاف ليرة ينتشر حتى بدأت التحركات الشعبية في مناطق عديدة.

اقرا ايضاً: الشارع يغلي تحت نار «10000 الدولار».. والجنوب يثور «افتراضيا»!

أفادت ​غرفة التحكم المروري​ بأنه تم قطع السير على ​جسر الدورة​ باتجاه ​نهر الموت​، وطريق الشوفروليه – فرن الشباك بالاطارات المشتعلة.

كما أفادت بأنه تم قطع الطرقات التالية: على اوتوستراد الاسد مقابل ملعب الانصار بالاتجاهين، جسر الرينغ بالاتجاهين، بشارة الخوري بالاتجاهين، نفق شاتيلا باتجاه المطار، طريق المطار القديمة مقابل مستشفى الرسول الاعظم بالاتجاهين، طريق عام رياق بعلبك عند مفرق الخضر بالاتجاهين، وطريق عام شتورا تعلبايا محلة جسر جلالا، وطريق كورنيش المزرعة”، وطريق الرحاب – صبرا”.

كما قطع محتجون الطريق في ساحة الشهداء عند مسجد الأمين بالإطارات المشتعلة والحجارة احتجاجاً على تردّي الأوضاع وانهيار الليرة.

هذا وقطع عدد من المحتجين اتوستراد صيدا صور في عدلون، محلة دخولية برج حمود، برج الغزال بالاتجاهين، السوديكو بالاتجاهين، والناعمة بالاتجاهين، اضافة الى اوتستراد الذوق”.

وفي مرجعيون قطع محتجون بوليفار مرجعيون القليعة أمام سنتر شاهين احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار والأوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة.

كما واغلق المسلك الشرقي لاوتوستراد حالات بالاطارات المشتعلة ويشهد الاوتوستراد زحمة سير خانقة في المحلة. كذلك تم قطع السير محلة المدينة الرياضية.

وأفيد عن قطع طريق ضهور العبادية، وطريق بحمدون صوفر.

السابق
ياسر العظمة يبحر في سفينة من أجل «السنونو»
التالي
«كورونا» لبنان: أكثر من 3000 اصابة.. ماذا عن الوفيات؟