نادين نجيم بالحجاب والمنديل.. وتقاطع مع شخصية سوسن بدر في «أفراح القبة»

نادين سوسن

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صناعة حالة جديدة من التفاعل حولها مع كل إطلالة تقدمها أو تصريح تطلقه، لكن هذه المرة بنشر البوستر الرسمي لمسلسل “2020” والذي تلعب فيه نجيم لأول مرة دور امرأة محجبة.

المسلسل المؤجل من العام الفائت كان قد انتشر منه مقاطع عدة من الكواليس أظهرت نجيم بالحجاب لكنّ المختلف هذه المرة كان تفاصيل الحجاب والتي تظهر حالة الانكسار في ملامح الشخصية حسب اللقطة الموحية المتواجدة على بوستر المسلسل.

الآراء انقمست حول جمال نجيم بالحجاب، ومن رأى أنه غير مناسب وتبدو أجمل بدونه.

لكنّ البوستر الفردي الذي نشرته منصة “شاهد” وأعلنت من خلاله تواجد المسلسل على قائمة عروضها الرمضانية صنع بلبلة بعدما بدت نجيم بيدها المرفوعة والتي تحمل منديل ورقي تشبه شخصية سابقة قدمتها الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر في مسلسل “أفراح القبة”.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تحتفل بـ900 مليون مستخدم لفلترها على إنستغرام

وشكلت شخصية بدر في المسلسل المأخوذ عن قصة للكاتب العالمي نجيب محفوظ تحد كبير أمام النجمة الاستثنائية لتبرز عن قدرات تمثيلية عالية وتقود دفة المسلسل بإتقان حتى الحلقات الأخيرة، وهذا ما دفع الجمهور للسؤال عن إمكانية أن تقدم نجيم أداءً ملحوظاً مقارنة بمقدرات بدر التمثيلية.

ويُعد المسلسل التعاون الثاني لنادين مع الممثل السوري ​قصي خولي​، بعد أن إجتمعا سوياً في بطولة مسلسل “خمسة ونص”، والذي عرض في رمضان 2019، وهذه المرة عن نص لنادين جابر وبلال شحادات بعدسة المخرج فيليب أسمر.

السابق
بعد تجاوزه عتبة الـ9000.. توجّه لرفع سعر الدولار في المصارف؟!
التالي
وزارة الصحة تتحدّى مشاعر اللبنانيين.. حمد يقرّر تطعيم جميع النواب أوّلا!