«NBN» تردّ بعنف على باسيل وتصفه بالـ«فيروس السياسي»!

توّلت قناة الـ”ان بي ان ” الردّ على النائب جبران باسيل بالنيابة عن حركة “أمل”، بعدما اتهمها الأخير و”حزب الله” بالتنسيق مع الرئيس المكلّف سعد الحريري في الملف الحكومي واختيار حقائب وزرائهما، موحيا بوجود سعي الى حلف سّنّي ـ شيعي في كلمته أمس (الاحد).

اقرا ايضا: التأليف في «الثلاجة» بانتظار عودة الحريري والراعي مصمّم على «تحرير» الدولة

وفي رد عنيف، وصفت القناة في مقدمة نشرتها المسائية باسيل بـ “الفيروس السياسي المنتشر هنا وهناك” وقالت “الولادة الحكومية تبدو بعيدة المنال في ظل الوقائع القائمة، وجديدها ما زال طازجا وابن اليوم، وكان على شكل مواقف محصنة بدشم ومتاريس التعنت والمصالح والمطامع والمطامح الضيقة، ومحاولات تبرئة النفس من دم ذاك الصديق”.

وتابعت “جديد هذه الوقائع ما زال طازجا وابن اليوم، وكان على شكل مواقف محصنة بدشم ومتاريس التعنت والمصالح والمطامع والمطامح الضيقة، ومحاولات تبرئة النفس من دم ذاك الصديق. كان كثيرون يراهنون على مضامين ما سيسمعونه من النائب جبران باسيل اليوم في مؤتمره الصحفي، معللين النفس بمبادرة منه تسهل التأليف الحكومي. لكن رئيس “التيار الحر” واصل حملته على الرئيس سعد الحريري، متهما إياه بممارسة الفوقية والسلبطة والمس بحقوق الآخرين، وأصر في كلامه على مدى ساعة تقريبا على أن “رئيس الجمهورية والرئيس المكلف، شريكان متساويان في التشكيل، فمعا يجب أن يتفقا على كل شيء”.

السابق
التأليف في «الثلاجة» بانتظار عودة الحريري والراعي مصمّم على «تحرير» الدولة
التالي
اتجاه تصاعدي للدولار في الايام المقبلة.. تشكيل الحكومة لن يردعه!