خاص «جنوبية»: تضارب في ملابسات «مطاردة» دير الزهراني..وترجيح الخلاف العائلي!

حادث مروع في دير الزهراني

إهتز الجنوب فجر اليوم على وقع حادثة مروعة وتضارب في المعلومات عن الملابسات الحقيقية لقيام رجل من عنقون او عين قانا بمطاردة سيارة اخرى وانتهت بمأساة في منطقة دير الزهراني بعد ان نتج عنها تصادم بين العديد من السيارات.

موقع “جنوبية” تابع المأساة منذ حصولها منتصف ليل امس، ولم يتضح حتى الساعة الملابسات الحقيقية لما جرى. ويؤكد احد فاعليات دير الزهراني لـ”جنوبية” ان كل ما يتردد مجرد اخبار وإشاعات وحتى الساعة لا “رواية كاملة” او مفصلة عما جرى.

إقرأ أيضاً: أهالي ضحايا انفجار المرفأ يطالبون بعدم تحييد «الرؤوس الكبيرة»

ويضيف :” ما نعرفه ان من قام بصدم السيارة موقوف لدى القوى الامنية، وان الحصيلة تضرر 7 سيارات وضحية طفلة عمرها بضعة سنوات و6 جرحى، ويؤكد ان الجاني الاساسي هو من عنقون ويقول آخرون انه من عين قانا”.

الرواية الاكثر تداولاً

ويشير المصدر الى ان “الرواية الاكثر تداولاً ووفق ما روى شهود عيان من اهل الدير، ان المشكلة الاساسية هي خلاف بين زوجين.

وهو خلاف قديم وقد تطور ليل امس فاستنجدت الزوجة بشقيقتها وصهرها بعدما هددها زوجها بقتل طفلتهم، فحضر الصهر والاخت ومعهم طفلة عمرها 9 سنوات. واصطحبا الزوجة والابنة. فقام الزوج بعدها بمطاردة سيارة عديله، وكان الطرفان يسيران بسرعة جنونية الى ان حدث التصادم مع بعض السيارات في محلة دير الزهراني.

وأدى الحادث لشدته الى قذف طفلته وزوجته من السيارة، والطفلة الثانية وهي ابنة عديله والتي توفيت على الفوروقد تشوهت الجثة بشدة، وأصيبت زوجته إصابة بالغة جداً.

وحتى الساعة وفق المصدر نفسه لا تزال التحقيقات جارية وسط ذهول اهالي المنطقة مما جرى وتوقيف الجاني الرئيسي.

رواية “الوكالة الوطنية للاعلام”

 بدورها، اوردت الوكالة الوطنية للاعلام ان فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات وجرح 6 أشخاص توفيت بحادث سير مروع وقع بعيد منتصف الليل على أوتوستراد دير الزهراني – النبطية.

وفي التفاصيل، أن حادث سير مروعا وقع بعيد منتصف الليل على أوتوستراد دير الزهراني قرب أفران يونس بين سيارة رباعية الدفع نوع “تويوتا” تحمل اللوحة 609339/ب ويقودها المواطن ه. ا. ملاح (31 عاما من عين قانا) وسيارة من نوع “كيا سيراتو” تحمل اللوحة 409415/ب ويقودها أ.أ. شكر (38 عاما من الريحان)، وتسببت شدة الاصطدام بين السيارتين والناتجة من سرعة هائلة بالاصطدام بسيارتين كانتا متوقفتين جانب الاوتوستراد.

وأدى الحادث الى إصابة 6 أشخاص بين ركاب السيارتين بجروح مختلفة، وهم: أ.أ .شكر (10 سنوات من الريحان )، ع.ه.ملاح (8 سنوات من عين قانا) ، ج.ه. ملاح ( 7 سنوات من عين قانا) وتوأمه ن.ه.ملاح (7 سنوات) ، ر.أ.حويلا (29 عاما من عين قانا)، اضافة الى السائقين ه.ملاح ، وأ. شكر.

وتحولت منطقة الحادث الى “ساحة حرب حقيقية”، بفعل الاضرار التي لحقت بالسيارات وتطاير أجزاء منها على الاوتوستراد، وتجمع عشرات المواطنين للاغاثة، وعملت سيارات الاسعاف في الهيئة الصحية الاسلامية، وكشافة الرسالة الاسلامية، وإسعاف النبطية، والدفاع المدني، والصليب الاحمر على نقل الاصابات الى مستشفيي نبيه بري الحكومي والنجدة الشعبية اللبنانية في النبطية، حيث فارقت التوأم ن.ه. ملاح ( 7 سنوات ) الحياة متأثرة بجروحها.

وعملت دورية من مفرزة سير النبطية على فتح تحقيق بملابسات الحادث، حيث تبين أن السيارتين كانتا في حالة مطاردة وسرعة بسبب خلاف عائلي.

التحكم المروري

وأفادت ​غرفة التحكم المروري​ في قوى الأمن الداخلي، عن سقوط قتيل و5 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام ​الزهراني​ ​النبطية​.

السابق
هل ينجح فريد البستاني بجمع عون وجنبلاط مرة جديدة؟
التالي
الصحو مستمر حتى الأربعاء..شمس نهاراً وصقيع وجليد ليلاً!