« الموت الكوروني» يُفجع اللبنانيين..لا يوفر أي مهنة أو منطقة!

وفيات كورونا

يقسو “الكورونا” بقسوة شديدة على اللبنانيين حيث لم يوفر مهنة او مجال او منطقة او شريحة عمرية والا وفتك بها.

وإذا كان الاطباء والعاملون في الجسم الطبي الاكثر عرضة لالتقاط الفيروس، فإن الجائحة تنتشر بشكل مخيف وخطير لترفع عدد الاموات الى قرابة الـ4 الاف والاصابات الى 350 الفاً.

الطبيب سمير ملو

ونعت بلدية زحلة في بيان، عضو مجلس بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل السابق الدكتور سمير ملو، الذي توفي جراء تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

الرسام والنحات الياس ديب

ونعت جمعية الفنانين اللبنانيين للرسم والنحت، في بيان، الفنان الياس ديب (رئيس الجمعية بين عامي 2013 و2015).

إقرأ ايضاً: القضاء يتسَلّم هاتف سليم ..والتحقيقات بلا خيوط جدية!

واعتبرت أن “الحياة الفنية في لبنان خسرت الفنان الدكتور الياس ديب الذي توفي بالأمس في باريس”.

الاديب الاغترابي طلعت العبدالله

ونعى “إتحاد الأدباء والمثقفين المغتربين اللبنانيين” في بيان “مؤسسه ورئيسه عميد الجالية اللبنانية في الكونغو برازافيل وعضو الهيئة الإدارية الإتحاد الكتاب اللبنانيين الكاتب والأديب طلعت العبدالله الذي وافته المنية جراء مضاعفات كورونا”.

وفاة زوجة الملحن وسام الامير

وخطف فيروس كورونا الراقصة السابقة ناريمان عبود، زوجة الفنان والملحن وسام الأمير . وقد نعاها الأمير على صفحته قائلاً :”يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات”.

المختار زياد عرموني

وغرد عضو “تكتل لبنان القوي” النائب انطوان بانو عبر حسابه على “تويتر” وقال: “بحزن كبير تلقيت خبر وفاة مختار الرميل الصديق زياد عرموني. مرة جديدة، فيروس كورونا عم يقتحم حياة احباءنا من دون استئذان ويحصد أرواحهم في زهرة شبابهم وعز عطاءهم. وداعاً مختار، يا صاحب الابتسامة الدائمة”.

السابق
«شهية سياسية» لإستثمار لقاح «الكورونا»..والتهريب يعود بقاعاً وشمالاً!
التالي
تضارب بين طلب الراعي رعاية دولية وسياسة بايدن لـ «إنهاء الكولونيالية»